GT-Rسيارات جديدةنيسان

نيسان جي تي آر تقدم بنسخة خاصة باسم ماكدونالدز

السيارات – كشفت نيسان اليابانية عن اصدار خاص من طرازات جي تي آر باسم ماكدونالد بعد الكشف عن سيارتها جي تي آر نيسمو موديل 2022. وماكدونالدز ليست جديدة على التعاون مع شركات صناعة السيارات ، حيث عملت سابقًا مع شركة فورد في مشروعات إعادة التدوير.

وتروج نيسان لسيارة جي تي آر الجديدة من خلال إطلاق لعبة هاي ميل أو هابي سيت في اليابان حيث تنضم السيارة الي مجموعة طرازات تشمل سوزوكي جيمني وتويوتا 86 وميتسوبيشي دليكا مع سيارة نيسان جي تي آر نيسمو سبيشيال ايديشن بلون رمادي خاص.

أما نسخة ماكدونالد فتأتي باللون الذهبي وتحمل السيارة اسم ماكدونالدز إيديشن جي تي آر وستشكل السيارة الموجودة جزءًا من مسابقة يديرها مطعم الوجبات السريعة بالشراكة مع نيسان. وستكون السيارة جزء من مسابقة يانصيب عبر الإنترنت تستضيفها ماكدونالدز في اليابان.   

وستتم دعوة عائلتين مع ما يصل إلى ثلاثة سائقين مؤهلين إلى حلبة اختبار جراند درايف من نيسان في كاناغاوا حيث سيكونون قادرين على اختبار السيارة والركوب مع سائق اختبار نيسان. وبعد ذلك ، سيحصلون على صورة تذكارية مع السيارة وواحدة من طرازات جي تي آر ماكدونالدز المصغرة ، فيما سيحصل سائقون آخرون على جوائز تشمل بطاقات ذهبية بها قيمة 1000 ين ياباني أو حوالي عشرة دولارات.

 

اترك تعليقاً