جوكسيارات جديدةنيسان

نيسان جوك 2020 الجديدة تقدم بأسعار مناسبة وتجهيزات أكثر

السيارات – سيصل الجيل الجديد من نيسان جوك إلى أستراليا الشهر المقبل ، لكن الشركة أعلنت بالفعل عن أسعار ومواصفات السيارة التي تتوفر في أربعة اصدارات تسمى ST و ST + و ST-L و Ti ، وتبدأ من سعر 18.121 دولار، وتتوالي الاسعار للاصدارات الخاصة بالسيارة كالتالي 19.902 دولار و21.974 دولار وأعلي اصدار 23.624 دولار.

وتشتمل التجهيزات القياسية في السيارة على عجلات من معدنية مقاس 17 بوصة ، ومصابيح أمامية LED ، و DRLs ، وجناح خلفي ، وكاميرا خلفية ، وحساسات الركن الخلفية ، ومرايا قابلة للطي بنظام تدفئة ، ونظام معلومات ترفيهي مقاس 8 بوصات مع Apple CarPlay و Android Auto ، بالاضافة الي التعرف على الصوت ، وشاشة 4.2 بوصة TFT بوصة في مجموعة العدادات.

  وتشمل وسائل الأمان تحذير الاصطدام الأمامي ، والتنبيه لحركة المرور الخلفية ، والتحذير من مغادرة الحارة المرورية، والتدخل الذكي للبقاء في المسار ، والتحذير من النقطة العمياء ، والتوقف للطواريء.

ويأتي اختيار مستوى ST + مع مصابيح الضباب LED وحساسات الركن الأمامية والمقاعد الأمامية بنظام التدفئة ونظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية. وتضيف ST-L عجلات من الألمنيوم قياس 19 بوصة ، وإضاءة محيطية ، وشاشة TFT مقاس 7 بوصات ، ونظام صوتي من ست مكبرات صوت ، وفرامل يد كهربائية مع وظيفة أوتو هولد ، ولمسات من الجلد على عجلة القيادة ، وذراع ناقل الحركة والمقاعد بلمسات جلدية، وزر Eco والتحكم الذكي في السرعة ، واكتشاف الأجسام المتحركة ، والشاشة الذكية للرؤية.

وأخيرًا ، يجلب اصدار Ti مصابيح أمامية توفر خاصية تتبع الاضاءة للمنزل ، وعجلات 19 بوصة وهوائي سمك القرش ، ونظام مراقبة ضغط الإطارات ، ونظام صوت Bose المتميز ، وفرش الكانتارا بالاضافة الي الجلود.

وتأتي السيارة بمحرك من ثلاث أسطوانات سعة 1.0 لتر بشاحن توربيني يوفر 113 حصانًا و180 نيوتن متر من عزم الدوران ترسل إلى الأمام من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض من سبع سرعات. ويبلغ متوسط استهلاك الوقود 5.8 لتر / 100 كيلومتر .

 

اترك تعليقاً