باثفايندرسيارات جديدةنيسان

نيسان تكشف عن باثفيندر 2022 بتصميم أكثر شراسة

السيارات – كشفت نيسان الستار عن الجيل الخامس من موديلات باثفيندر 2022 الجديدة بتصميم مطور بالكامل أكثر شراسة من السابق بوحي الموديل الأصلي من السيارة . ولاتزال السيارة تمثل سيارة كروس أوفر عائلية عن كونها سيارة للطرق الوعرة , ومع ذلك تحمل تصميم أكثر شراسة من السابق مع تحسينات شاملة في التصميم .
وتأتي السيارة بواجهة أمامية كبيرة وجسم اعرض مما يعطيها تصميم أكثر جرأة وتأتي بشبكة تهوية على شكل حرف V مع 3 قضبان تكريماً لذكري الموديل الأصلي مع مصابيح أمامية بشكل C وسقف انسيابي ووحدات ليد أمامية ومصابيح نهارية أرفع .
كما تاتي بمصابيح خلفية ليد رفيعة وباب خلفي مربع بلمسات كرومية . كما زودت السيارة بعدد 14 لون منهم 5 ألوان مزدوجة . وتحمل السيارة محرك 3.5 لتر V6 كما في السابق بقوة 284 حصان ، مع ناقل حركة أوتوماتيك من 9 سرعات بدلاً من الناقل CVT ، مع نظام دفع رباعي اختياري . ويتوفر للسيارة وضعيات قيادة مختلفة تشمل وضعيات ستاندر وسبورت وايكو والثلجي والرملي والطيني ووضعية الجر .

كما تأتي السيارة مع إطارات أكبر وعجلة قيادة باور ستيرينج بما يوفر ثبات أكبر في القيادة واحساس قيادة أكثر رياضية. كما تاتي السيارة بأفضل قدرة جر في فئتها مما يمكنها من جر القوارب وغيرها. وفي المقصورة الداخلية يوجد شاشة 12.3 بوصة رقمية في لوحة القيادة وشاشة 10.8 بوصة أمامية كما يتوفر شاشة ملونة تعمل باللمس 9 بوصة مع عدادات جديدة . وتاتي السيارات بفرش قماشي أو جلدي حيث يتوفر للسيارة 7 أنواع داخلية من الفرش الداخهلي مع لمسات برونزية واضاءة محيطية داخلية .  

وتأتي السيارة مع نظامي أبل كار بلاي واندرويد أوتو في كل الفئات مع شحن لاسلكي للهواتف الجوالة وأبل كار بلاي لاسلكي ونظام صوت راقي مع 13 سماعة.

 

اترك تعليقاً