اخبار السياراتنيسان

نيسان تكشف عن التفاصيل الكاملة لمشاركتها في معرض CES

السيارات – نظرًا لأن معرض ديترويت للسيارات سيقام في شهر يونيو المقبل بدلاً من هذا الشهر للمرة الأولى ، فإن كل الاهتمام الآن يتركز على معرض إلكترونيات المستهلك (CES) في لاس فيجاس بولاية نيفادا. ومن المقرر أن يبدأ هذا المعرض يوم الثلاثاء 7 يناير إلى الجمعة 10 يناير ، وأصبح معرض CES أكثر بكثير من مجرد معرض للأجهزة الإلكترونية ، حيث تكافح شركات صناعة السيارات الآن للحصول على المساحة والاهتمام في المعرض لأنها تعرض أحدث التقنيات الخاصة بها من خلاله.

وفي معرض هذا العام ، أعلنت نيسان أنها ستجلب لمسة يابانية خاصة للمساعدة في إظهار رؤيتها لمستقبل التنقل ، من بينها شاحنة آيس كريم كهربائية بدون انبعاثات. وستقدم نيسان Ariya Concept في العرض الأول لها لأمريكا الشمالية بعد ظهورها الأول في أكتوبر الماضي في معرض طوكيو للسيارات.

وهذا الموديل التجريبي يستعرض ملامح الجيل التالي من موديلات روج ومورانو، ويمثل سيارة كروس أوفر كهربائية تعمل على منصة كهربائية جديدة تمامًا. وقال تاكاو أسامي ، نائب الرئيس الأول لشركة نيسان للأبحاث والهندسة المتقدمة ، إنها ليست مجرد سيارة تجريبية تعتمد على أفكار بعيدة التحقق ؛ حيث إنها تعرض التقنيات المتاحة على المدى القريب”.

وستأتي السيارة التجارية الخفيفة e-NV200 فقط بنظام دفع كهربائي بالكامل في المعرض وستستخدم كسيارة ايس كريم، كما تتميز بخلايا ليثيوم أيون من الجيل الأول من سيارات نيسان ليف. كما سيشمل العرض في المعرض موديلات سباقية مثل سيارات فورميلا E ونيسان ليف e+ وباور سيلفي .

اترك تعليقاً