اخبار السياراتاكس تريلنيسان

نيسان تقدم صور تشويقية لطرازات اكس تريل من الجيل التالي

السيارات – بفضل الصور المسربة وصور براءات الاختراع ولقطات التجسس للنماذج الأولية المموهة ، يعرف منذ فترة طويلة أن نيسان تطور إصدارًا جديدًا بالكامل من موديل روج الشهير المعروف أيضًا باسم اكس تريل في الأسواق الأخرى. وأكدت نيسان أن سيارة اكس تريل 2021 الجديدة كليًا ستكسر الغطاء الأسبوع المقبل يوم الاثنين 15 يونيو الساعة 9 صباحًا بتوقيت الولايات المتحدة.

وتستعرض صورة تشويقية جديدة مقدمة من الشركة اليابانية الواجهة الأمامية الأكثر تميزاً. ولسوء الحظ بالنسبة لنيسان ، فقد تسربت الصور التي تظهر تفاصيل اكس تريل الجديدة تمامًا عبر الإنترنت. ومقارنةً بالموديل الحالي ، تتميز اكس ترسل الجديدة بمصابيح أمامية أنيقة جديدة مقسمة مع مصابيح نهارية LED رفيعة في القسم العلوي. وقد تم وضع المصابيح الأمامية المعاد تصميمها فوق الشبكة الأمامية V-Motion الأكبر مع مداخل الهواء الرأسية.

وتساعد هذه التغييرات على منح نيسان اكس تريل 2021 تصميمًا أكثر تميزًا. ولم تظهر نيسان صور للجزء الخلفي من السيارة ، لكن الصور المسربة تؤكد أنها ستعيد تصميم المصابيح الخلفية وستوفر جناح سقف أكبر. ومن ناحية أخرى ، يبدو الشكل العام مشابهًا جدًا للنموذج السابق.

وعلى الرغم من أن التغييرات الخارجية ، ولكنها ستكون تطورية وليست ثورية ، إلا أن المقصورة الداخلية ستتلقى بعض التغييرات الهامة بما في ذلك مجموعة عدادات رقمية بالكامل والتي من المرجح أن تكون مخصصة للاصدارات الأعلى ، بالإضافة إلى شاشة معلومات وترفيه أكبر مثبتة على لوحة القيادة .

ولم يتم تأكيد خيارات المحرك ، ولكننا نتوقع أن يتم تقديم سيارة نيسان اكس تريل 2021 بمحرك بنزين سعة 2.5 لتر بأربعة أسطوانات مقترن بناقل حركة CVT. وفي اكس تريل الحالية ، تنتج هذه الوحدة 170 حصانًا كما يمكن لمحرك نيسان ألتيما 2.0 لتر بالشاحن التوربيني ، الذي يوفر 248 حصانًا أن ينضم أيضًا إلى قائمة الخيارات. وستبدأ مبيعات السيارة بعد ظهورها في الخريف المقبل.

 

اترك تعليقاً