اخبار السياراتنيسان

نيسان تقدم شعار جديد وعلامة Z الجديدة للسيارات الرياضية

السيارات – ظهر اثنان من العلامات التجارية المثيرة للاهتمام من نيسان على الإنترنت ، حيث تعرض شعار جديد للشركة وشعارًا جديدًا لسيارة Z الرياضية. وتم تسجيل شعار علامة نيسان الذي نراه في الصورة مؤخرًا في المملكة المتحدة وشيلي والأرجنتين وبيرو وأوروجواي وهو أكثر بساطة من شعار العلامة التجارية الحالي. ويتبنى تصميمًا بسيطًا ثنائي الأبعاد مع نص أسود.

وتبنت العديد من الشركات الأخرى تصاميم شعار ثنائية الأبعاد بسيطة في السنوات الأخيرة ، بما في ذلك أمثال جوجل و BMW وفولكس فاجن . ولا يزال غير واضح ما إذا كانت نيسان تنوي استخدام هذا الشعار الجديد لعلامتها التجارية عبر الإنترنت كما تفعل BMW بشعارها الشفاف أم أنها ستكون بمثابة شعار جديد لنماذج إنتاج نيسان المستقبلية.

أما بالنسبة إلى شعار Z ، فقد تم تسجيله في كل من كندا ونيوزيلندا ، كما أنه يتبنى تصميمًا بسيطًا أحادي اللون. وبالمقارنة مع الشعار Z المستخدم من قبل في موديلات 370Z ، يتميز هذا الخط الجديد أيضًا بخط مميز مشابه للخط المستخدم في طرازات داتسون 240Z و 260Z و 280Z .

ويطالب العالم بسيارة Z الرياضية الجديدة من نيسان منذ سنوات ، ووفقًا لتقارير متعددة ، فإن مثل هذه السيارة قيد الإعداد. ويمكن أن يطلق عليها 400Z ويتم تشغيلها بمحرك V6 سعة 3.0 لتر مع شاحنين توربينيين بقوة 400 حصان. ومن المحتمل أن يقترن هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات قياسي ، ولكن قد يتوفر أيضًا ناقل مانيوال من ست سرعات.

 

اترك تعليقاً