سيارات جديدةقاشقاينيسان

نيسان تصدر نسخة قشقاي ميدنايت ايديشن 2020

السيارات – مع تأجيل الجيل الجديد من نيسان قشقاي أو روج سبورت للعام المقبل ، قامت نيسان بتحديث الاصدار الحالي من السيارة ، مضيفة إصدار Midnight Edition إلى مجموعتها . ومن المقرر أن يصل الموديل الجديد إلى التجار في منتصف نوفمبر بسعر يبدأ من ما يعادل 25.453 دولار ، ويتميز الطراز الجديد بلمسات خاصة مع ألوان Gun Metallic و Magnetic Red و Ivory Pearl و Vivid Blue و Pearl Black.

وتتضمن بعض السمات المميزة لسيارة قشقاي Midnight Edition شبكة أمامية سوداء لامعة وشفرات أمامية وخلفية ، وأقواس عجلات بلون الهيكل ، وأغطية مرايا جانبية سوداء لامعة وقضبان سقف بنفس اللون، ومصابيح أمامية داكنة ومصابيح خلفية داكنة ، وعجلات معدنية سوداء مقاس 19 بوصة مع إطارات 225/45.

وترحب لوحات السيارات الجانبية المضيئة بالركاب عند فتح الأبواب ، وفي الداخل ، سيجدون أيضًا لمسات سوداء مصقولة على لوحة القيادة ، وبطانة أمامية سوداء ، وفتحات تهوية سوداء لامعة ، ولمسات جلدية سوداء على عجلة القيادة وذراع ناقل الحركة ، وفرش ألكانتارا ومقاعد مغطاة بالجلد. وهناك أيضًا شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات لنظام المعلومات والترفيه ، جنبًا إلى جنب مع نظام أبل كار بلاي وأندرويد أوتو وراديو DAB + الرقمي والبلوتوث ونظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية مع مراقبة حركة المرور.

وتشمل معدات السلامة القياسية تنبيه حركة المرور الخلفية ، وتنبيه السائق الذكي ، والتحذير من النقطة العمياء ، والفرملة الذكية في حالات الطوارئ ، والتحذير عند مغادرة المسار. ومثل الإصدارات القياسية من قشقاي، فإن إصدار Midnight له تعليق مستقل ،وإعداد متعدد الوصلات في الخلف ، ويتم توفير الطاقة من خلال محرك حقن مباشر سعة 2.0 لتر مقترن بـ ناقل حركة Xtronic مع وضع النقل اليدوي ووضع القيادة Eco المخصص.

  

اترك تعليقاً