اخبار السياراتتيتاننيسان

نيسان تستعد لتقديم تيتان الكهربائية

السيارات – كما هو الحال مع معظم الشركات في قطاع صناعة السيارات ، تتطلع نيسان إلى تزويد بعض الطرازات في مجموعتها بالمحركات الكهربائية أو نظم الهايبرد. وكانت الشركة تبحث تحويل نيسان تيتان بيك أب الي شاحنة كهربائية بمساعدة شركة هركيوليز للسيارات الكهربائية الناشئة في ديترويت . وستبحث الشركتان في الأمر، حيث تستخدم هركيوليز منصة انتاج تيتان لشاحنتها الصغيرة ، بينما ستستفيد نيسان من تقنية توليد القوة الكهربائية الخاصة بالشركة الأمريكية الصغيرة.

في الوقت الحالي ، لا تزال المحادثات جارية ، ومن المحتمل أن تنهار الخطة ، ولكن إذا أرادت نيسان إحداث أي نوع من التأثير ، فعليها التحرك بسرعة. وحالياً تقدم شركات مثل جي ام سي سيارتها هامر بيك أب الكهربائية التي طال انتظارها والتي ستبلغ 1000 حصان مع نظام دفع رباعي ؛ كما تستعد ريفيان لتقديم شاحنتها R1T وبالطبع من يمكنه أن ينسى شاحنة تسلا سايبرتراك القادمة.

والشراكات بين الشركات الناشئة والشركات المصنعة القائمة ليست شيئًا جديدًا ، حيث استثمرت شركة فورد 500 مليون دولار في شركة ريفيان العام الماضي ، ويمكن أن توفر الصفقة بين نيسان وهركيوليز وفورات كبيرة لكلا الشركتين. وستعمل هذه الخطوة أيضًا على وضع نيسان تيتان كشاحنة صديقة للبيئة وتساعد على زيادة مبيعات طراز كان سيخرج من قائمة المبيعات بسبب الشاحنات الكهربائية.

ويتم تشغيل نيسان تيتان الحالية بواسطة محرك التحمل V8 سعة 5.6 لتر بقوة 400 حصان كما يتم إرسال الطاقة إلى العجلات عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات. ولن تكون مجموعة المحركات الكهربائية أكثر صداقة للبيئة فحسب ، بل من المرجح أن تزيد من أرقام الأداء الرئيسية مثل قدرة السحب ، وهو رقم مهم في هذه الفئة.

 

اترك تعليقاً