اخبار السياراتنيسان

نيسان تخطط لتقديم فرونتير الجديدة كلياً في 2020

السيارات – لا تعتبر نيسان فرونتير فقط أقدم شاحنة بيك آب متوسطة الحجم معروضة للبيع في الولايات المتحدة ، لكنها أيضا واحدة من أقدم السيارات عموما في السوق الأمريكي. وقد حصلت السيارة على آخر موديل بتصميم جديد في عام 2004 ولكنها تلقت عددا من النسخ المحسنة على مدار عقد ونصف من عمرها ، ولكن في النهاية أساس السيارة لايزال قديماً.

وقد ظل المحرك V6 سعة 2.5 لتر ومحرك V6 الاختياري سعة 4.0 لتر دون تغيير نسبيا ولا يزال ناقل الحركة الأوتوماتيكي من خمس سرعات متوفر في السيارة ، في حين أن سيارة فورد رانجر 2019 مزودة حالياً بناقل حركة من 10 سرعات أوتوماتيك.

وقد انتشرت بعض الشائعات بخصوص فرونتير والتي يبدو أنها ستظهر في صورتها الجديدة في سبتمبر 2020 كموديلات 2021 حسبما أكد مسئولون سابقون في نيسان وبالتالي لايزال أمام السيارة 18 شهر للظهور للنور في صورتها المحدثة . ومع عودة الشاحنات متوسطة الحجم بقوة الي سوق الولايات المتحدة ، فمن المحتمل أن تكون نيسان مصممة على إطلاق فرونتير الجديدة في الموعد المحدد لها.

ورغم أن فرونتير باتت سيارة قديمة ولكن مبيعاتها لاتزال جيدة في السوق الأمريكي حيث كانت ثالث أفضل المركبات مبيعاً في عائلة نيسان في أمريكا في 2018 بعد موديلات روج ومورانو. كما تفوقت في المبيعات على نيسان تيتان الأكبر حيث باعت السيارة قرابة 79.646 ألف سيارة في 2018 مقارنة بعدد 50.459 ألف سيارة من تيتان .

اترك تعليقاً