باترولسيارات جديدةنيسان

نيسان تحتفل بمرور 70 عامًا على إنطلاق باترول

السيارات – تجاوزت نيسان باترول الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر شعبية في الشرق الأوسط 70 عامًا ، واحتفالًا بالذكرى السنوية ، أطلقت نيسان إصدارًا خاصًا جديدًا منها. ومن الناحية الفنية ، لم تصل نيسان باترول إلى الشرق الأوسط حتى عام 1956 ، لكن أصول الطراز تعود إلى عام 1951 عندما تم إطلاق الجيل الأول من باترول في اليابان معتمداً على طراز ويليز من جيب.

وأطلقت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الإصدار الخاص ، التي أطلق عليها اسم نيسان باترول 2022 الذكري السبعين لأول مرة في معرض إكسبو 2020 بدبي. ولتمييزها عن سيارة باترول العادية ، حصلت على شبكة جريئة من الكروم V-Motion وتطعيمات من الكروم على هيكل السيارة وشعار الذكرى السبعين على فتحة التهوية الجانبية. كما أنها تعتمد على عجلات ألمنيوم مقاس 20 بوصة.

أما بالنسبة للمقصورة الداخلية ، فإن باترول الذكرى السبعين متوفرة بخيار جديد باللون العنابي يتميز بمقاعد جلدية. وبشكل قياسي ، تم تجهيز باترول ذات الإصدار الخاص بكونسول مركزي معاد تصميمه ، وشاشة مقاس 12.3 بوصة مزودة بنظام Apple CarPlay اللاسلكي ، ونظام صوت Bose مع 13 مكبر صوت ، وشاشتين وسائط متعددة مقاس 10.1 بوصة للمقاعد الخلفية مع سماعات لاسلكية .

وتم تجهيز مجموعة التنقل الذكي من نيسان أيضًا بشكل قياسي مع مجموعة كبيرة من وسائل السلامة بما في ذلك الكبح الذكي في حالات الطوارئ مع اكتشاف المشاة والتدخل الذكي في المسارات والتدخل الذكي في النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية .

وتحت غطاء المحرك ، يتوفر خياران للمحرك : محرك V6 سعة 4.0 لتر ينتج 275 حصانًا أو محرك V8 سعة 5.6 لترًا بقوة 400 حصان. وكلا المحركين مرتبطات مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات. وفي الشرق الأوسط ، تُطرح نيسان باترول 2022 للبيع الآن بأسعار تبدأ من 54.424 دولار.

 

اترك تعليقاً