اخبار السياراتباترولنيسان

نيسان باترول نيسمو تظهر في إحدي الدولة العربية قبل تقديمها رسمياً

السيارات – خضعت نيسان أرمادا لعملية تحديث كموديل 2021 ، مما أعطى السيارة الكبيرة للطرق الوعرة تصميمًا أكثر قوة ومقصورة محسّنة بشكل كبير. وبشكل قياسي ، يتم تشغيل نيسان أرمادا 2021 بمحرك V8 سعة 5.6 لتر ينتج 400 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات.

وخارج أمريكا ، تُباع نيسان أرمادا باسم باترول ، وفي مناطق مثل الشرق الأوسط ، تقدم نيسان أيضًا نسخة عالية الأداء من باترول تم تعديلها بواسطة قسم نيسمو. وأظهر مقطع فيديو شاركته صفحة jokerr.cars على الانستقرام إطلاق سيارة نيسان باترول نيسمو الجديدة بدون أي تمويه خلال تصويرها لإعلان تجاري في الشرق الأوسط ، على الرغم من حقيقة أن نسخة Nismo المحدثة لم يتم الكشف عنها رسميًا بعد.  

ومع عدم وجود تمويه ، تبدو نسخة نيسمو أكثر شراسة من أرمادا الأمريكية ، مع مداخل هواء بارزة تحيط بشبكة أكبر. بالإضافة إلى ذلك ، أضافت نيسان عتبات جانبية رياضية ويتميز الصادم الأمامي بلمسات حمراء. ومثل الطراز الحالي ، تسير باترول نيسمو الجديدة على عجلات أكبر قياس 22 بوصة باللونين الأسود والفضي.

كما تتميز السيارة بمخارج العادم الكبيرة , والسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات تسير على إطارات أكبر بشكل ملحوظ. ولا يمكن رؤية ما في داخل المقصورة ، لكن نيسان باترول نيسمو الحالية تتميز بشعارات داخلية فريدة ودواسات من الألومنيوم.

وتحت غطاء المحرك ، سيتم تشغيل باترول نيسمو المحدثة بواسطة نسخة معدلة من المحرك V8 سعة 5.6 لتر. وفي باترول نيسمو الحالية ، تولد هذه الوحدة 428 حصان ، لكن الطراز المحدث قد يحصل على زيادة طفيفة في القوة.

 

اترك تعليقاً