اخبار السياراتارماداباترولنيسان

نيسان باترول / أرمادا 2020 تظهر في صور توقعية جديدة

السيارات – تعتبر سيارات نيسان باترول أو أرمادا سيارات ذات تصميم بات قديماً لا يمكن رؤيته الا فيما يتعلق بمهام اكتشافية في قلب الغابات أو الصحاري ، وهو أمر مختلف عن السيارات المشابهة التي حصلت على تصميم حديث خاصة من تويوتا ولكزس . وقد دخل الجيل الحالي لباترول أو أرمادا الانتاج منذ عام 2010 وبالتالي فقد مرت 9 سنوات على بدء انتاج السيارة بالفعل.

وقد رصدت في الفترة الأخيرة صور تجسسية لموديلات 2020 من هذا الطراز وهي تجري الاختبارات في منطقة الشرق الأوسط وهو ما يرجح قرب الكشف عن السيارة ، ولهذا قام مصمم الصور التخيلية الروسي كوليسا بوضع صور تخيلية للسيارة الجديدة اعتماداً على الصور التجسسية الأخيرة لها.

وينتظر حسب الصور التخيلية ان يتم نقل بعض ملامح الجيل الحالي في الجيل المقبل من السيارة خاصة فيما يتعلق بالأبعاد وبعض ألواح الجسم الخارجية وهو أمر شائع للسيارات اليابانية الرباعية الدفع التي تباع بأعداد أقل . والتغيير الأساسي في المقدمة حسب التصور يظهر في المصابيح الأمامية بشكل حرف U مع شبكة تهوية كرومية بسيطة مع استخدام مداخل التهوية المنخفضة شكل حرف U كذلك.

وفي الخلف, تأتي السيارة بالمصابيح الخلفية في نفس المكان ولكنها تتصل عبر شريط كرومي كبير لاعطاء احساس الرفاهية وتبدو السيارة مثل موديلات انفنيتي EX80 Monograph التجريبية. ويتوقع أن تظل خيارات المحركات مشابهة للجيل الحالي بما يعني احتمال استمرار المحرك V8 سعة 5.6 لتر بقوة قد تزيد عن القوة الحالية البالغة 390 حصان وعزم الدوران الحالي 534 نيوتن متر.

كما توجد نسخة نيسمو مخصصة للشرق الأوسط من السيارة وتزيد في القوة 30 حصان ، بينما سيمكن لباقي الأسواق الحصول على محرك V8 سعة 4 لتر بقوة 275 حصان وعزم دوران 394 نيوتن متر . وتعتبر هذه السيارة مهمة في السوق الروسي حيث يتم تصنيع السيارة في روسيا بشكل خاص .

 

اترك تعليقاً