اخبار السياراتباترولنيسان

نيسان الشرق الأوسط تحتفل بسبعين عام على باترول

 

السيارات – أعلنت شركة نيسان الشرق الأوسط احتفالها بمرور 70 عام على سيارتها باترول الحاضرة على كل الدروب. وقالت الشركة أن سيارتها المميزة تستمر في الأداء المميز في المدن والصحراء وفي كل مكان . كما أن لها دور في سباقات السيارات كذلك.

وتتاح نيسان باترول 2021 مع محرك V8 بقوة 400 حصاناً وعزم 560 نيوتن/متر، ويعد هذا المحرك الأقوى في فئته. ويأتي مع نظام حاقن الوقود المزدوج DIG ونظام الصمامات المتغيرة VVEL، ويوفر المحرك الوضعية الصديقة للبيئة التي تمنح الأولوية للتحكم في الطاقة وتحسين كفاءة استهلاك الوقود أثناء القيادة.

كما يتوفر كذلك محرك V6 بقوة 275 حصاناً وعزم 394 نيوتن/متر، ويوفر قوة عزم أكثر بنسبة 12% من سيارات القيادة الأخرى ضمن فئته. كما يتاح نظام القفل التفاضلي الخلفي مع توزيع العزم بالتساوي على عجلات باترول الخلفية. كما تأتي مع ناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات يتميز بمستويات نقل حركة قريبة و كبيرة. كما يتوفر أيضًا بناقل حركة أوتوماتيكي بخمس سرعات.

ويتوفر لنيسان باترول نظام Hill Start Assist أو نظام مساعدة طلوع التلال الذي يوفر ضغط المكابح لمدة ثانيتَين بعد تحرير دواسة المكابح لتجنّب رجوع السيارة للخلف قبل التحرك للأمام. كما يتوفر نظام Descent Control Assist أو نظام التحكم في نزول المنحدرات ويساعد عند هبوط المنحدرات الشديدة أو الزلِقة بسرعة منخفضة ثابتة دون الحاجة إلى استخدام المكابح.

كما يتاح لها نظام التحكم الهيدروليكي بحركة الهيكل حيث يزيد من شوط نظام التعليق إلى أقصى حد على الطرقات الوعِرة، ويمنع لف الزوايا للحفاظ على ثبات القيادة مع زيادة قوة تخميد الصدمات في المنعطفات. ويتوفر لها نظام الدفع الرباعي الذكي لكل الأوضاع.

 

اترك تعليقاً