اكستيراسيارات جديدةنيسان

نيسان إكس تيرا تطلق في السعودية بداية من 102.499 ألف ريال

السيارات – أطلقت نيسان خلال حدثها الرقمي الأخير سيارتها اكس تيرا 2021 الجديدة كلياً وهي السيارة التي تتوفر بأسعار تبدأ من 102.499 ألف ريال سعودي ، وقدمت السيارة في المملكة في 3 اصدارات مختلفة تشمل : 
الاصدار SE بسعر 102.499 ألف ريال :
ويتميز بعجلات ألومنيوم 17 بوصة وشاشة داخلية للسائق 7 بوصة ونظام تثبيت السرعة ومفتاح ذكي مع زر تشغيل المحرك.
الاصدار تيتانيوم بسعر 111.299 ألف ريال
وتتميز بشاشة تعمل باللمس 8 بوصة مع نظام أبل كار بلاي واندرويد أوتو ومصابيح ضباب أمامية ليد وتشغيل للمحرك عن بعد ومرايا مع اغلاق الي والمرايا كرومية.
الاصدار بلاتينيوم بسعر 136.099 ألف ريال
ويتوفر مع عجلات ألومنيوم 18 بوصة وشاشة تعمل باللمس 9 بوصة لنظام الملاحة وأندرويد أوتو وأبل كار بلاي وتقنيات التنقل الذكية من نيسان مع مقاعد بفرش جلدي وتعديل أوتوماتيكي.  

وتقدم السيارة مع محرك بنزين رباعي الاسطوانات سعة 2.5 لتر بقوة 165 حصان ونظام دفع رباعي مع ناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات مع امكانية وضع القيادة اليدوي كما يمكن الانتقال بصورة سريعة الي الدفع الرباعي مع توفر النظام الالكتروني للقفل التفاضلي الخلفي والفرامل التفاضلية محدودة الانزلاق كما تتوفر السيارة مع هيكل متدرج معزز وصلابة كبيرة.

وتأتي مع تعليق أمامي قوي ذو موجه عرضي مزدوج مع تعليق خلفي خماسي الوصلات وارتفاع أدني عن الارض بواقع 255 مم مما يجعلها مميزة على الطرق الوعرة. كما تتوفر مع نظام المساعدة على صعود التلال والتحكم عند هبوط التلال مع نظام الرؤية الشاملة على الطرق الوعرة في نظام 4LO وعداد الطرق الوعرة .

 

اترك تعليقاً