اكس تريلسيارات جديدةنيسان

نيسان إكس تريل الجديدة كلياً 2021 تقدم رسمياً بملامح وقدرات ذكية

السيارات – تعد سيارة نيسان روج أو اكس تريل الجديدة بأن تكون أكثر أمانًا وأكثر عملية من أي وقت مضى ، وحصل الجيل الجديد من السيارة على مظهر أكثر تميزًا مع تحسين جوانب الراحة الداخلية وتوفير التكنولوجيا الحديثة.

من حيث التصميم ، تأتي مع مظهر خارجي أكثر تميزًا مع شبكة V-Motion مزدوجة تحيط بها المصابيح الأمامية المقسمة ، وسقف انسيابي ومرايا مثبتة على الباب. وتأتي السيارة الآن بقاعدة عجلات أقصر 2.54 مم ، وسقف أقصر 53.3 مم وصادمين أقرب لبعضها البعض بمقدار 43.2 ملم.

وتعتمد السيارة على نسخة مُجددة من منصة نيسان CMF-C / D ، ومن الواضح أن اكس تريل الجديدة تتعلق بجذب العائلات أكثر من جذب السائقين الذين يقودون بصورة فردية. ومع ذلك ، فالطراز الجديد من اكس تريل أكثر جاذبية للقيادة من سابقه ، حيث تم تسريع التوجيه كما قامت شركة السيارات بمراجعة نظام التعليق الخلفي متعدد الوصلات.

   وعلى الرغم من قاعدة العجلات الأقصر ، فإن السيارة أكثر اتساعًا في الخلف ، حيث تحتوي على مساحة إضافية وللرأس. وما تفتقده السيارة الصف الثالث ، مما يعني عدم توفر وظيفة المقعد المنزلق للصف الثاني في الطراز القديم. وعلى الرغم تراجع مساحة الحقيبة الخلفية ، ولكن بطي المقاعد الخلفية تكون المساحة في الموديل الجديد أكبر من السابق.

كما تتوفر السيارة مع شاشة معلومات ترفيهية قياسية 8 بوصات مع Apple CarPlay و Android Auto ، بينما تتوفر شاشة عالية الدقة مقاس 9 بوصات اختيارياً. وتتميز الشاشة بخاصية sat-nav المدمجة ويمكن الحصول عليه مع باقة SL Premium و Platinum.

وهناك أيضًا مجموعة عدادات أكبر قياسية الآن 7 بوصات بدلاً من 5 بوصات ، في حين أن مقصورة القيادة الرقمية بالكامل مقاس 12.3 بوصة متوفرة لنماذج Platinum مثل شاشة العرض الملونة 10.8 بوصة. وفي الوقت نفسه ، يحتوي الكونسول الوسطي على مبدل حركة إلكتروني صغير ، حيث تتواجد أيضًا منافذ USB-A و USB-C.

وتتوفر نسخ السيارة مع نظام ProPilot Assist حيث يأتي مع رادار طويل المدى وكاميرا ذات مجال رؤية أوسع. ويمكنه أيضًا اكتشاف المشاة وتوسيط السيارة في منتصف المسار بفضل وظيفة المساعدة المحدثة لمتابعة المسار. ومن الميزات الجديدة أيضًا نظام التحكم في حركة المركبات ، والذي يعمل جنبًا إلى جنب مع نظام الدفع الرباعي المحسّن المتاح ومحدد وضع القيادة لتوفير تحكم بأربع عجلات وبالتالي تعزيز قدرة الانعطاف.

وتأتي السيارة بمحرك 2.5 لتر رباعي الاسطوانات مع ناقل حركة CVT الذي تم تقديمه في ألتيما 2019. وينتج المحرك 181 حصان بزيادة 11 حصان عن السابق مع عزم دوران اضافي ونظام جر أمامي أو دفع رباعي .

اترك تعليقاً