التيماسيارات جديدةنيسان

نيسان ألتيما 2022 تقدم بنسخة ميدنايت ايديشن الأكثر شراً

السيارات – قدمت شركة نيسان موديلات ألتيما 2022 باصدار جديد هو اصدار ميدنايت ايديشن ، والذي يعتمد على طراز SR متوسط المستوى ومتوفر حصريًا بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لترًا. وكما يوحي الاسم ، فإن إصدار Midnight له تصميم داكن بفضل الطلاء الأسود اللامع على الشبكة الأمامية والاسبويلر وعجلات الألمنيوم مقاس 19 بوصة. كما يحتوي الطراز أيضًا على شعارات سوداء من الساتان ومرايا جانبية سوداء مع إشارات انعطاف مدمجة.

وإلى جانب ترقيات التصميم ، تضيف الباقة الجديدة مصابيح ضباب LED وفتحة سقف. وتنضم إليهم مقاعد أمامية بنظام تدفئة مع دعم كهربائي للفقرات القطنية باتجاهين على جانب السائق.

وبغض النظر عن الإصدار الخاص ، تبدأ نيسان ألتيما 2022 بسعر 24.550 دولارًا وهو نفس سعر طراز العام الماضي. كما استمر تقديم السيدان مع مجموعتين مختلفتين من المحركات بما في ذلك محرك 2.5 لتر من 4 أسطوانات بقوة 188 حصان و244 نيوتن متر من عزم الدوران.

ويمكن للعملاء أيضًا اختيار محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مع شاحن توربيني بقوة 236 حصان وعزم دوران يبلغ 362 نيوتن متر. والمحرك الأخير متاح حصريًا على ألتيما SR ويرفع السعر من 27950 دولارًا إلى 30900 دولار. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن المحرك المزود بشاحن توربيني غير متوفر مع نظام الدفع الرباعي.

 

اترك تعليقاً