دونرولز رويسسيارات جديدة

نظرة عن قرب على سيارت رولزرويس دوون بلاك بادج بلون خاص

السيارات – في شهر أغسطس الماضي ، كشفت رولز رويس عن مجموعة سيارات مميزة لبيبل بيتش 2019 وتتضمن 3 سيارات أحدهم نسخة دوون بلاك بادج مع لمسات خارجية مفصلة ودقيقة. وحملت السيارة اللون الخاص الذي يحمل اسم كورال سوليد ، وينتقل اللون إلى هذه النسخة الديناميكية الخاصة من ددون مما يمنحها جمالاً وشباباً ، وقد ظهرت صور جديدة للسيارة تستعرض ملامحها الخارجية ومقصورتها الداخلية.

واستغرق الأمر سبع طبقات من الطلاء وأكثر من تسع ساعات من التلميع اليدوي في مركز Surface Finish Center في جودوود حيث أنجز مهندسو رولزرويس المهمة أخيرًا فيما يتعلق باللون. وفي الوقت نفسه ، تم الانتهاء من المقصورة الداخلية للسيارة باللونين الأبيض وغروب الشمس ، بوحي من تلال ووديان شمال كاليفورنيا. وبشكل عام ، نحن ننظر في الداخل إلى جمال من ثلاثية من الألوان ، مع جلد أبيض يمتزج بسلاسة مع المزيد من الألوان المرجان الكورالية ، بالإضافة إلى الجلد الأسود الموجود على لوحة القيادة.

وعلاوة على ذلك ، تتميز المقاعد وألواح الأبواب بخياطة مرجانية واطارات بنفس اللون ، لمزيد من نفس الأجواء من كاليفورنيا. وبصرف النظر عن ذلك, تأتي السيارة مدعومة بمحرك V12 سعة 6.6 لتر بشاحنين توربينيين، ينتج 593 حصان و840 نيوتن متر من عزم الدوران ، بدلاً من دوون العادية بقوة 563 حصان و780 نيوتن. وتتسارع السيارة في 4.8 ثانية مع سرعة قصوى 250 كم في الساعة.

اترك تعليقاً