مقالات متنوعة

نظرة على 5 من أفضل معارض السيارات الكلاسيكية

السيارات – لا تزال معارض السيارات الكلاسيكية تجذب الكثير من الناس، حيث يتوجه إليها عشاق السيارات من مختلف أنحاء العالم كل سنة لاستعراض بعض أجمل وأروع السيارات في التاريخ، وهناك 5 معارض تحديداً تستحق الذهاب لها.

أسبوع مزاد أريزونا

يعد Arizona Auction Week الذي يقام بولاية اريزونا الأمريكية هو عبارة من مزاد كبير ذو تنظيم جيد للغاية ويعد من أفضل معارض السيارات المستعملة، حيث يكون هناك بث مباشر به دوماً مع استعراض أكثر من 2000 سيارة به، بجانب اختيار السيارة الأفضل بكل فئة، حيث يقام كل عام بشهر يناير في مدينة فينكس.

معرض ايولا للسيارات القديمة

يعد معرض Iola Old Car Show & Swap Meet هو واحد من أكبر وأفضل معارض السيارات بالولايات المتحدة، وهو نتيجة لشركة غير ربحية تأسست بغرض الدعوة لتعزيز صناعة السيارات وتحسين منطقة مدينة ايولا في ولاية كانساس الأمريكية، حيث يقام على مساحة 300 فدان ويستعرض أكثر من 2200 سيارة بجانب خدمات عديدة أخرى.

The Woodward Dream Cruise

تم تأسيس Woodward Dream Cruise محدث صغير لجمع التبرعات الخاصة بإنشاء ملعب رياضي بمدينة فيرنديل في ولاية ميشيجان، ولكنه أصبح اليوم أكبر حدث مستمر ليوم واحد خاص بالسيارات، حيث يجذب سنوياً 1.5 مليون شخص وأكثر من 40,000 سيارة كلاسيكية من حول العالم.

شارلوت أوتو فير

يعقد حدث Charlotte AutoFair مرتين سنوياً بالربيع والخريف، حيث يضم في شهر ابريل 10000 مساحة مخصصة لمشتري السيارات والعاملين في إعادة السيارات لحالتها الأصلية، بينما يقدم الحدث 7000 مساحة مشابهة في سبتمبر مع السماح لمختلف الأشخاص بشراء وبيع الأجزاء المختلفة لأغلب السيارات المنتجة بالماضي.

كوبر ستيت 1000

السيارات الكلاسيكية

يعرف حدث Copperstate 1000 بنظام الحضور المفتوح، مما يجعله جذاب للغاية لمختلف عشاق السيارات، حيث أنه مناسب للعائلات بدرجة كبيرة، ويتم إقامته في ملعب تيمبي ديابلو بولاية اريزونا، مما يسمح للحضور بمشاهدة السيارات والتعرف على ملاكها.

اترك تعليقاً