اخبار السياراتهيونداى

نظرة جديدة عن قرب على سيارات هيونداي فينونو 2020 الجديدة

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – كشفت هيونداي عن رسومات جديدة لأصغر سياراتها متعددة الاستخدامات وأقلها سعراً فينونو المرتقبة , والتي ينتظر تقديمها في معرض نيويورك الدولي للسيارات خلال أيام قليلة ، وهذه السيارة ستأتي أقل من موديلات كونا الكروس أوفر وستباع في أمريكا ، كما ظهرت بعض صور السيارة المسربة من الهند والتي قدمت بعض ملامح التصميم الخاصة بالسيارة.

وفي الأمام تأتي السيارة بلمسات تصميم من موديلات كونا الأكبر وسانتافي مع مصابيح امامية حادة ومصابيخ نهارية أسفل الصادم الأمامي وتتميز السيارة ذات اللمسات الرياضية بشبكة تهوية شرسة الشكل وقضبان تحميل فوق السقف.

وبالنظر إلى الشكل الجانبي ، يبدو أن السيارة ستأتي بنمط الهيكل ثلاثي الأبواب ، وهو أمر يثير الدهشة خاصة مع انخفاض ​​الطلب على الطرازات ذات الأبواب الثلاثة. وكما هو الحال مع معظم الرسومات ، فإن العجلات الخاصة بالسيارة تعتبر ضخمة، وقد أظهرت الصور المسربة الأسبوع الماضي أن السيارة ترتكز على عجلات ألومنيوم مقاس 16 بوصة مع إطار SX .

ويتميز الجزء الخلفي من السيارة بمصابيح خلفية مربعة واسبويلر مميز فوق السقف , كما أن تصميم السيارة سيجعل لها مكان مميز بين عشاق هيونداي ، كما تتطابق المقصورة في الرسومات مع الصور المسربة التي قدمت في الأسبوع الماضي والتي تحتوي على عجلة قيادة ثلاثية الأذرع وشاشة كبيرة للنظام الترفيهي على غرار التابلت محاطة بفتحات التهوية المركزية.

وقالت هيونداي أن فينونو مناسبة تماما لاستيعاب أنماط الحياة في المدن المزدحمة مع وفرة من الميزات الخاصة بالترفيه والراحة والعملية بما في ذلك وسائل السلامة والاتصال والترفيه. ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل فنية للسيارة ، ولكن من المتوقع أن تستخدم محرك البنزين ذو الشاحن التوربيني 1.0 لتر من هيونداي ، والذي من المتوقع أن يكون متاح مع ناقل حركة أوتوماتيكي يدوي وقابض مزدوج في بعض الأسواق. ويتوقع أن يبدأ الموديل من أقل من 20 ألف دولار ، كما سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل عندما تظهر السيارة لأول مرة كموديل 2020 في معرض نيويورك في 17 أبريل جنبًا إلى جنب مع هيونداي سوانات سيدان 2020 .

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً