اخبار السياراتهيونداى

نظرة جديدة على بيك أب هيونداي المرتقبة سانتا كروز

السيارات – منذ عام 2015 ، أثارنا هيونداي الاهتمام بفكرة دخولها إلى قطاع البيك أب الرائج مع تقديمها الموديل التجريبي سانتاكروز. ولكن في الوقت الحالي, فالشاحنة من المقرر أن تدخل الإنتاج وقد ظهرت مزيد من الرسوم الرقمية الجديدة التي تحاول توضيح الشكل المرتقب للشاحنة وكيف ستبدو. وتأتي تلك الصور التخيلية استنادًا إلى صور تجسسية لجسم الشاحنة والتي ظهرت في وقت سابق من هذا الشهر.

وعلى الرغم من الانحراف في نسخة الانتاج عن المفهوم الأصلي غير التقليدي إلى حد ما في السيارة التجريبية، إلا أنها لا تزال شاحنة حديثة ومثيرة للاهتمام. ومع ذلك ، فالسيارة المرتقبة من هيونداي لا تحمل حدة تصميم طرازات مثل فورد F-150 أو شيفروليه سيلفرادو، ولكن تتمتع سيارة سانتاكروز بتصميم أكثر نعومة مثل هوندا ريدجلاين.

وفي الصور الجديدة من موقع السيارات الروسي Kolesa.ru بتصميم الفنان نيكيتا تشويكو ، نحصل على نظرة أكثر وضوحًا على وجه الشاحنة الأمامي الذي تحيط المصابيح الأمامية الرفيعة به مع شبكة كبيرة وهناك تشابه واضح مع أحدث سيارات هيونداي سانتافي.

وفي الخلف ، يوجد الزجاج الخلفي المستدير مع جناح كبير أعلاه وهي ميزة غير عادية في سيارة بيك أب ، وتبدو قليلاً مثل الجزء الخلفي من سيارة هاتشباك عادية مع صندوق خلفي ، كمخا يحتوي الجزء الخلفي على مصابيح خلفية دائرية تغطي عرض الباب الخلفي ، وهي إشارة تصميم أكثر شيوعًا في السيارات السيدان مثل أحدث نسخ هيونداي سوناتا.

وتوضح أبعاد سانتا كروز أن المساحة الداخلية كانت لها أولوية على الصندوق الخلفي الكبير ، لذلك لا نتوقع أنها ستكون عربة ممتازة في عمليات التحميل الخلفية حيث يتوقع أن تشبه في قدراتها ريدجلاين . وبالنسبة لخيارات المحرك ، فهي غير معروفة في هذه المرحلة ، ولكن يتم توقع أن تزويد بمحرك سعة 2.0 لتر بقوة 238 حصانًا وشاحن توربيني.

 

اترك تعليقاً