رولز رويسسيارات جديدةفانتوم

نسخة فريدة من رولزرويس فانتوم يوجد بها ريش حقيقي على لوحة القيادة في أبوظبي

السيارات -ابتكر قسم بيسبوك في رولزرويس بعض السيارات الفاخرة حقًا في الماضي ، وتنضم سيارة فانتوم الفريدة هذه إلى تلك القائمة بعد الكشف عنها في أبو ظبي موتورز. وأهم ما يميز هذه السيارة هو The Gallery ، أو قطعة زجاجية عبر لوحة القيادة حيث يمكن للعملاء المميزين عرض قطع فنية من اختيارهم.

وتقدم شاشة The Gallery في السيارة عرض مذهل للريش صممته شركة Nature Squared ، وهي متخصصة في المواد والخامات المختلفة ومقرها في سويسرا. وبشكل مثير للدهشة ، تم جمع أكثر من 3000 ريشة ذيل من الطيور وتم تشكيل كل ريشة بشكل فردي ثم تم خياطتها يدويًا على قماش مفتوح المسام.   

ويبدو أن الريش ينبت من ساعة رولزرويس الكلاسيكية ، المطعمة بإطار محاط باللؤلؤ. والنتيجة النهائية هي عرض جميل بارع. وقال سيزار حبيب ، المدير الإقليمي لرولزرويس موتور كارز الشرق الأوسط وأفريقيا: “يعد The Gallery في رولزرويس فانتوم مساحة فريدة من نوعها توفر مسرحًا مثاليًا لعرض الأعمال الفنية”.

كما تأتي السيارة كذلك مع السطح الخارجي ثنائي اللون والبطانة الأمامية المثيرة باشكال النجوم. ويعتبر هذا الريش الملون فنًا خالصًا ويعمل بمثابة عرض لما يمكن تحقيقه في إطار برنامج بيسبوك للعلامة التجارية.

 

اترك تعليقاً