بوجاتىسيارات جديدة

نسخة خاصة من بوجاتي شيرون تأتي بدعم من هيرميس

السيارات – كشف ماني خوشبين نجم وسائل التواصل الاجتماعي ورجل الأعمال عن صور لسيارتها الخاصة الجديدة من بوجاتي شيرون ، وهذه السيارة هنا تتواجد في الخدمة منذ 3 سنوات وصنعت بصورة خاصة بدعم من هيرميس التي تعتبر من أكثر العلامات شهرة في مجال المنتجات الفاخرة التي ساعدت في انتاج هذا الطراز الخاص.

وتزين السيارة في الجزء الخارجي منها لون كريمي خاص مع شبكة تهوية بتفصيلات خاصة ومداخل تهوية مميزة ، ولكن لم تظهر الي الآن تفاصيل أو صور للمقصورة الداخلية للسيارة ، ولكنها تأتي بجلد مخصص من هيرميس والذي ، يبرز جودة منتجات العلامة الجلدية.

كما تتميز السيارة بالسقف الزجاجي “Sky View” الذي قدمته الشركة المصنعة للسيارات في منتصف العام الماضي. ويوفر هذا السقف مساحة إضافية تبلغ 2.7 سم للرأس ، وهي سقف مظلل ، ويقوم بعمل الفلتر لأشعة UVA و UVB. ومن غير المعروف كم يكلف هذا الخيار .

وليست هذه هي المرة الأولى التي يتمتع فيها خوشبين بتصميمات غريبة لسيارات أو حتى منتجات أخرى تم تقديمها خصيصاً له بمساعدة الشركة المصنعة للأزياء الفاخرة. وقبل بضع سنوات ، كوّن فريق هيرميس مع باجاني مجموعة عمل لتقديم نسخة خاصة من هوايرا له مع ألياف كربون بنية اللون مع مجموعة من اللمسات الداخلية والخارجية المخصصة.

 

اترك تعليقاً