سيارات جديدةكانتري مانمينى

ميني JCW كونتريمان 2021 تأتي بوجه جديد وتكنولوجيا محدثة

السيارات – كشفت ميني الستار بصورة رسمية عن طرازات جون كوبر ووركس كونتريمان موديلات 2021 الجديدة أو ميني كونتريمان JCW التي تعتبر أعلي اصدارات السيارة ، والتي اكتسبت تصميمًا جديدًا وتكنولوجيا المقصورة المحدثة. وعند وصولها الي الوكلاء في نوفمبر من هذا العام ، ستظهر بشبكة أمامية أعيد تصميمها ومصابيح أمامية قياسية جديدة ومصابيح خلفية مع تصميم Mini Jack المميز.

كما ستتوفر مصابيح أمامية LED متكيفة مع توزيع متغير للضوء ونظام الماتريكس للاضاءة العالية ، كما يبلغ قطر مخارج العادم 3.7 بوصة. وتتضمن خيارات الألوان الخارجية الجديدة المعدني الفضي الأبيض والمعدني الأخضر ، والأسود البيانو. كما حصلت المصابيح الأمامية ، والمصابيح الخلفية ، والشبكة الأمامية ، ومقابض الأبواب ، وحروف اسم السيارة على غطاء الصندوق الخلفي على لون أسود شديد اللمعان بدلاً من الكروم.

وفي الداخل ، تم تزيين المقصورة الداخلية بلمسات جديدة تضفي عليها أجواء أكثر تميزًا. وتعد شاشة العدادات الرقمية مقاس 5 بوصات الموضوعة خلف عجلة القيادة إضافة اختيارية جديدة ، في حين تم تحديث شاشة اللمس مقاس 8.8 بوصة بتصميم عالي الجودة يتميز بإطار ولوحة تحكم حساسة للمس مع أسطح بيانو سوداء شديدة اللمعان. وبفضل الكارت SIM المدمج ، يمكن أن تكون السيارة دائماً مرتبطة بالانترنت.

ويوفر خيار Navigation Plus أيضًا بيانات حركة المرور في الوقت الفعلي ، وبوابة إنترنت ، ونظام أبل كار بلاي ودعم صوت أمازون اليسكا. وتحت غطاء محرك السيارة ، يتم تشغيلها بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني ينتج 306 حصان، ويتم ارسال القوة إلى جميع العجلات الأربع من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات. كما تتسارع السيارة من 0-100 كم في الساعة في 5.1 ثانية.

 وبالمقارنة مع كونتريمان العادية ، تتميز نسخة JCW بهيكل أكثر صلابة ويمكن أن يكون قابل للتكيف. وتشمل التجهيزات الرياضية القياسية نظام فرامل رياضية مع فرامل قرصية ثابتة بأربعة مكابس على العجلات الأمامية وفرامل قرصية ذات مكبس أحادي على العجلات الخلفية ، إلى جانب عجلات خفيفة قياس 18 بوصة حمراء.

 

اترك تعليقاً