اخبار السياراتمينى

ميني لن تقدم طرازاتها المستقبلية بخيارات جلدية ولكنها ستبقي مثيرة

السيارات – أعلنت ميني أنها سوف تتخلى عن خيار الفرش الجلدي من طرازاتها المستقبلية كجزء من خطة العلامة التجارية لتصبح أكثر استدامة. وتبحث شركة صناعة السيارات حاليًا عن طرق لتصبح أكثر مسؤولية تجاه البيئة دون فقدان لمسة “ميني” الخاصة.

ويعد قرار عدم تقديم خيار الجلود في الطرازات المستقبلية أحد تلك الطرق ، على الرغم من حقيقة أن 54 بالمائة من جميع سيارات ميني الجديدة التي تم بيعها في المملكة المتحدة العام الماضي تم تحديدها بخيارات بفرش جلدي. وقال أوليفر هيلمر رئيس تصميم ميني : “لم نعد بحاجة إلى الجلود في المستقبل ، لأننا لا نعتقد أنها مستدامة، ونحن مقتنعون تمامًا بأنه سيكون لدينا منتجات حديثة وعالية القيمة بدون جلد.”

ولكن عدم وجود خيار جلدي هو مجرد البداية حيث أن الشركة تقوم بتقديم فرش في مقاعد سيارات الإنتاج معاد تدويره الآن بنسبة 100٪ مع البطانة السفلية 70٪ معاد تدويرها كذلك. وقال أنه سيتم إعادة تدوير المواد ، لكنها ستكون فاخرة في نفس الوقت ومبتكرة من حيث الوظيفة.

ومع ذلك ، يريد المصمم الرئيسي لميني الاحتفاظ بإرث العلامة التجارية للمضي قدمًا. وقال إن هدفه هو تحقيق أصغر حجم لكل من طرازات ميني والحفاظ على عناصر التصميم الصغيرة “التي تجعل ميني هي ميني. كما أشار الي أن الاثارة ستكون جزء أساسي من سيارات ميني ولن يتعلق الأمر بالقيادة فقط بل بسهولة الاستخدام.

أما بالنسبة لنسخ John Cooper Works الأكثر قوة ، فإن رئيس التصميم في ميني يريد إبقائها متواجدة في الخدمة حيث أنها تعتبر قمة متعة القيادة لسيارات الشركة.

 

اترك تعليقاً