سيارات جديدةكانتري مانكلوب مانمينى

ميني كونتريمان وكلوبمان JCW 2020 . . أقوى سيارات ميني على الاطلاق بـ320 حصان

السيارات – كشفت ميني الستار بصورة رسمية عن موديلي كونتريمان وكلوبمان JCW 2020 , وبينما يأتي كلاهما بباقة من التحديثات ولكن التغيير الأكبر يرتبط بجانب المحركات حيث تم الاعتماد على محرك رباعي الاسطوانات سعة 2 لتر بشاحن توربيني بقوة 302 حصان وعزم دوران 450 نيوتن متر بزيادة 74 حصان عن السابق وزيادة 100 نيوتن متر عن الموديلات السابقة.

وبفضل هذه التحديثات يمكن لموديل كلوبمان JCW التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 4.9 ثانية بتحسن بواقع 1.4 ثانية مع سرعة قصوى محددة بواقع 250 كم في الساعة. أما كونتريمان JCW فيمكنه التسارع في 5.1 ثانية مع سرعة قصوى 250 كم في الساعة.

ويتصل بالمحرك ناقل حركة ستبترونيك من 8 سرعات جديد يحسن من عملية نقل الحركة ويزيد من الاحساس بالراحة كما أن الناقل مدمج به قفل ميكانيكي تفاضلي وهو يساهم في نقل عزم الدوران الي العجلات الأخرى في حال حدوث اضطراب في واحدة من العجلات الأمامية. كما يأتي كلا الموديلين بنظام دفع كلي مطور يرسل بشكل طبيعي القوة الي العجلات الأمامية ولكنه يمكنه نقل العزم الي العجلات الخلفية في حال حدوث انزلاق في السيارة.

وتشمل باقي التحديثات في كلا الموديلين التعليق المحسن ونظام العادم الرياضي الجديد والمكابح الأكبر في الحجم بينما تظل التغييرات في التصميم محدودة ولكن تأتي كلوبمان JCW بشبكة تهوية محسنة ووحدات اضاءة جديدة وصادم خلفي مطور للتعامل مع نظام العادم الأكبر في الحجم.

 

اترك تعليقاً