سيارات جديدةكانتري مانمينى

ميني كونتريمان الجديدة . . تحديثات متنوعة مع الحفاظ على الهوية الانجليزية

السيارات – كشفت ميني النقاب عن أحدث إصدار من كونتريمان الجديدة ، أكبر عضو في مجموعة سيارات الشركة. وتتميز السيارة الجديدة بالتحديثات الشكلية والميكانيكية وتحسينات نظم الاتصال مع الحفاظ على طابعها والأسلوب البريطاني المميز. وتتوافق شبكة التهوية المعاد تصميمها بتصميم سداسي مميز من ميني مع تصميم جديد للصادم الامامي وترتيب محدث لمداخل الهواء في الأمام ، بينما يكمل تصميم الصادم الخلفي الجديد تحديثات التصميم.

وتتميز جميع وظائف الإضاءة الآن بتقنية LED قياسياً ، وفي الأمام يتوفر شريط الاضاءة النهارية LED كمصابيح انعطاف. كما تم توسيع مجموعة ألوان ميني المميزة مع الأبيض الفضي والأخضر ساجا المعدني كما يمكن الآن الانتهاء من السقف والمرايا الجانبية إما بلون الهيكل أو الأبيض أو الأسود أو الفضي وفقًا للاصدار.

كما يتوفر خيار خارجي جديد هو البيانو الأسود بدلاً من قطع الكروم الخارجية المحددة كما تتوفر أيضًا إضاءة LED تكيفية اختيارية. واعتمادًا على الطراز ، تم تجهيز السيارة الجديدة بشكل قياسي بعجلات خفيفة إما مقاس 16 بوصة أو 17 بوصة وحتى 19 بوصة متوفرة اختيارياً. كما تتوفر أيضًا تصاميم جديدة للعجلات.

وتتوفر السيارة الجديدة مع ثلاثة محركات بنزين توين باور تيربو ، وتوفر بطارية الليثيوم أيون ذات الجهد العالي 9.6 كيلو واط في الساعة لنسخة ميني كوبر كونتريمان SE ALL4 نطاقًا كهربائيًا محسّنًا من 55 إلى 61 كم. وتتوافق السيارة مع معايير الانبعاثات الأوروبية 6 وتبدأ مع محرك بنزين بثلاث أسطوانات ، يوفر 220 نيوتن متر من عزم الدوران.

وسوف تسير السيارة بسرعة حتى 100 كم / ساعة في 9.7 ثانية وتقدم الاقتصاد في استهلاك الوقود بمتوسط 5.9 لتر / 100 كم. وتمتلك سيارة كوبر S كونتريمان محرك بنزين يعمل بأربع أسطوانات ، يوفر 280 نيوتن متر. ويمكن أن يتسارع حتى 100 كم / ساعة في 7.5 ثانية ويستهلك 6.5 لتر / 100 كم.

أما النموذج الهايبرد فيجمع بين محرك بنزين بثلاث أسطوانات ومحرك كهربائي يوفران 385 نيوتن متر من عزم الدوران مع امكانية التسارع إلى 100 كم / ساعة في 6.8 ثانية واستهلاك وقود يبلغ 2.0 لتر / 100 كم كما تأتي بناقل حركة ستبترونيك قياسي من ثماني سرعات.

وتزيد المقصورة الداخلية لسيارة كونتريمان الجديدة من جاذبيتها بفضل التحديثات حول وحدة التحكم الدائرية في لوحة العدادات المركزية. كما أن عناصر التحكم التي تمت إعادة تنظيمها بذكاء والأزرار الحساسة للمس والأسطح البيانو السوداء شديدة اللمعان تؤكد على الطابع المميز للسيارة.

ويتوفر للسيارة عجلة قيادة رياضية بفرش جلدي وعدادات رقمية اختيارية مع شاشة 8.8 بوصة وخيارات مختلفة للفرش الجلدي.

 

اترك تعليقاً