سيارات جديدةكوبرمينى

ميني كوبر SE الكهربائية بالكامل تنطلق رسمياً

السيارات – كشفت شركة ميني الستار بصورة رسمية عن أول سياراتها الكهربائية ميني كوبر SE المرتقبة التي لا تختلف في الشكل كثيراً عن النسخة التي تعمل بالمحركات العادية ولكنها تحمل بعض التغييرات في الشكل الخارجي بما في ذلك شبكة التهوية المغلقة التي لا تحتاج الي وجود فتحات حقيقية لأن المحرك ليس في حاجة الي تبريد لكونه محرك كهربائي.

كما لا يتواجد في السيارة مخارج عادم خلفية لكونها سيارة كهربائية بالاضافة الي وجودج لمسات صفراء في شبكة التهوية الأمامية وعلى المرايا الجانبية بالاضافة الي عجلات ألومنيوم 16 أو 17 بوصة وشعارات ميني الكتريك على مصابيح السيارة.

ومن حيث المواصفات الفنية يتوفر للسيارة محرك كهربائي بقوة 181 حصان مع نظام دفع امامي وناقل حركة أوتوماتيك سرعة واحدة كما يمكن لها التسارع بهذه المواصفات الي 100 كم في الساعة في 7.3 ثانية وسرعتها القصوى تصل الي 150 كم تقريباً. كما يتوفر لها بطارية ليثيوم أيون 32.6 كيلوواط ساعة مع مدى تنقل يصل الي 270 كم .

كما يتوفر للسيارة مدخل للشحن فوق العجلة الخلفية اليمين لها ويتوفر لها في المقصورة الداخلية شاشة 6.5 بوصة ونظام للملاحة وتكييف ثنائي المناطق وفرامل طواريء كهربائية وشاشة أكبر اختيارية 8.8 بوصة مع نظام للتدفئة وفي الخارج تحصل على مصابيح ليد أمامية. ومن المقرر بدء تصنيع السيارة في مصنع الشركة في بريطانيا في نهاية العام الحالي وتسليم السيارات في مارس العام المقبل.

اترك تعليقاً