سيارات جديدةكوبرمينى

ميني كوبر SE الكهربائية الجديدة تظهر وجهها تحت أضواء فرانكفورت

السيارات – كأول سيارة كهربائية تنتجها ميني، تعتبر كوبر SE الجديدة أحد المعالم البارزة في معرض فرانكفورت للسيارات هذا العام. ويتم تشغيل السيارة ذات الانبعاثات الصفرية بواسطة محرك كهربائي بقوة 181 حصان مع بطارية ليثيوم أيون 32.6 كيلو واط ساعة ، مما يعطيها مدى قيادة بين 235 إلى 270 كم.

وبفضل الاستجابة السريعة لنظام الدفع الكهربائي، فإن السيارة بمكنها التسارع الي 60 كم / ساعة في 3.9 ثانية والي 100 كيلومتر / الساعة في غضون 7.3 ثواني. وتأتي السيارة بالبطارية في الأرضية للحصول على مركز ثقل أقل بينما يأتي التعليق مخصص لمعالجة الوزن الزائد وليوفر في نفس الوقت سرعة التعامل مع القيادة بطريقة ديناميكية خاصة في الانعطاف” .

وقالت ميني إن وجود بطارية في الأرضية يعني أن Cooper SE الجديدة توفر نفس المساحة الخلفية في الحقيبة للركاب وأمتعتهم. كما تعد التجهيزات القياسية كثيرة إلى حد ما وتتضمن مصابيح أمامية LED ومجموعة جديدة من العدادات الرقمية وتكييف هواء أوتوماتيكي ثنائي المناطق ونظام تدفئة مزود بتكنولوجيا مضخة الحرارة مع نظام ملاحة.

وستقدم ميني أيضا السيارة مع أربع باقات للتجهيزات، مما يضمن أن عملاء الشركة سوف يكونون قادرين على الحصول على السيارة الكهربائية وفقًا لمواصفاتهم المفضلة. ومن المقرر أن يبدأ إنتاج كوبر SE في شهر نوفمبر في مصنع ميني في أكسفورد. وقد أفادت التقارير أن “ميني” تلقت أكثر من 45000 حجز للسيارة التي تبدأ من 32.500 ألف يورو في ألمانيا ومن المتوقع أن تتم عمليات التسليم الأولى في أوائل عام 2020.

اترك تعليقاً