اخبار السياراتمينى

ميني قد تتجه لتصميم مختلف في المستقبل لكن ستبقي على كوبر هاتشباك

السيارات – كشف أوليفر هيلمر رئيس التصميم في ميني بعض التفاصيل عن طرازات ميني القادمة. وأكد أنه أوشك على التوقيع على الجيل القادم من هذه الطرازات. وستستمر الشركة في بناء طرازها الأكثر شهرة ، كوبر بثلاثة أبواب. وعلى الرغم من تحديث السيارة بشكل كبير لاستيعاب إصدار كهربائي، إلا أن كوبر الهاتشباك الجديدة كليًا ستعتمد على نفس منصة الطراز الحالي. وسيستمر تصنيع طراز البنزين في أكسفورد ، بينما سيتم تصنيع النسخة الكهربائية في الصين كجزء من شراكة ميني مع جريت وول موتورز ، وستأتي على منصة جديدة.

وربما لن يبتعد موديل كونتري مان القادم كثيرًا عن الصورة الحالية نظرًا لأنه حقق نجاحًا هائلاً لميني ، ولكنه أيضًا سيقدم طرزًا تعمل بالبنزين والكهرباء معاً. وسيارات ميني الكهربائية الحالية تستخدم تقنية بطارية قديمة من طراز BMW i3 القديم. ومن المرجح أن يستفيد الجيل القادم من سيارات ميني الكهربائية من تقنية BMW الكهربائية الجديدة. وينصب تركيز BMW حاليًا على الطرازات الكبيرة ، لكننا نعلم أن X1 الكهربائية في طور الإعداد. ونظرًا لأن X1 وكونتري مان لديهما الكثير من القواسم المشتركة بالفعل ، فمن المحتمل أن تستخدم ميني منصة الانتاج والبطارية الكهربائية الخاصة بـ X1. 

وذكر هيلمر أنه ورئيس ميني، بيرند كوربر ، يناقشان توسيع نطاق طرازات الشركة. وقال أنهم كل أسبوعين يتحدثون عن موديلات جديدة ، ونماذج مختلفة قد تصل الي 4 أو 5 موديلات جديدة في الفترة المقبلة. كما وضح أن كوبر بثلاثة أبواب هي رمز للشركة وبالتالي لم يتم المساس بالسيارة .

ومع ذلك ، يشير هيلمر إلى نقطة جيدة هي أنه من المستحيل أن تكون ثوريًا عندما يتعين عليك الالتزام بشكل وثيق بالتصميم الأصلي. وبالتالي لو تم تصميم ميني هاتشباك بشكل ثوري, فستقل شعبيتها بسرعة وقد لا يقتنع بها العشاق الأصليون لميني. وهناك شائعات حول شاحنة جديدة باسم Urbanaut ، وكذلك على MPV كهربائية.

 

اترك تعليقاً