سيارات جديدةكوبرمينى

ميني تقدم نسخة كورال ريد ايديشن الخاصة من كوبر إس

السيارات – تعد الإصدارات الخاصة طريقة رائعة للمصنعين لتعزيز مبيعات السيارات الحالية ، خاصة عندما تبدأ السيارات في التقدم في السن والقدم في التصميم. وكشفت ميني للتو عن نسخة جديدة من ميني كوبر إس بسقف صلب حيث قدمت نسخة كورال ريد ايديشن الخاصة من السيارة كموديل 2021 .

ويعتبر اللون الأحمر المرجاني أو الريد كورال لون معروف في سيارات بي ام دبليو ، وعادة ما يكون خيار للفرش الجلدي ، في حين أن ميني تعرفه على أنه طلاء خارجي حصري لنسخ كلوبمان من ميني. أما في نسخة الانتاج الخاصة من كوبر ، فقد جاءت لجعل الإصدار الخاص يبدو أكثر رياضية من خلال اللون الجديد، كما يتم استكمال الطلاء الجديد بلمسة سوداء على السطح ، وأغطية المرايا ، وحلقات المصابيح الأمامية ، وحلقات المصابيح الخلفية ، ومحيط الشبكة.

وتحصل الشعارات ومقابض الأبواب على نفس اللمسات أيضًا ، بينما تكمل العجلات ذات اللونين 17 بوصة الشكل الخارجي ، بينما المصابيح الأمامية LED ومصابيح الضباب فهي قياسية في السيارة ، وكذلك المصابيح الخلفية بعلامة Union Jack LED. ويعتبر الموديل الخاص بوحي اصدار الذكرى العشرين لعام 1979 الذي كان يسمى Mini 1100 Special. وتتميز هذه السيارة بصادمين على طراز كلوبمان وخيار طلاء ميتاليك روز. وقد تم حجز 300 نسخة للولايات المتحدة ، مما يجعلها نموذجًا نادرًا إلى حد ما. وسيكون هذا الإصدار المحدود متاحًا لدى الموزعين في وقت لاحق من هذا الشهر. ويبدأ التسعير من 33.275 ألف دولار ، في حين سيطلب نفس الاصدار لنموذح الأبواب الأربعة بما لا يقل عن 34.520 دولار.

اترك تعليقاً