سيارات جديدةمينى

ميني تطلق نسخ نايتفول إيديشن بلمسات خاصة و50 نسخة فقط

السيارات – كشفت ميني عن نسخة نايتفول Nightfall الخاصة في استراليا لتؤكد على تقديمها مزايا خاصة في سياراتها للراغبين في التميز, ووصفت ميني الاصدار الخاص الجديد الذي يعتمد على سيارة جون كوبر ووركس عالية الأداء بأنه جريء بشكل لافت للنظر. وهذا الإصدار الخاص يحمل ملحقات جون كوبر ووركس ، ووفقًا لميني أستراليا ، تتوفر فقط 40 سيارة هاتشباك بثلاثة أبواب و 10 سيارات مكشوفة من هذه النسخة الخاصة للشراء.

ويتميز الجزء الخارجي من كل إصدار من Nightfall بعجلات معدنية سوداء 17 بوصة ، والتي تخفي وراءها مكابح جون كوبر ووركس الرياضية. كما تم طلاء الجزء الخارجي باللون الأسود مع شعارات الإصدار الخاص ، وفتحة سقف بانورامية ، وزجاج واقي من الشمس ، وفتحة تهوية فوق غطاء محرك السيارة من ألياف الكربون ، ولمسات لمخارج العادم من ألياف الكربون.

ويظل الجزء الداخلي من Nightfall Edition دون تغيير نسبيًا ، لكنه يحمل إضافة عجلة قيادة جون كوبر ووركس برو ، وفرامل يدوية من ألياف الكربون ، ولمسات داخلية باللون الأسود البيانو. وهذه السيارات ذات الإصدار الخاص مدعومة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني بقوة 228 حصان وستصل إلى سرعة قصوى تبلغ 153 ميلاً في الساعة. ويبلغ سعر إصدار Nightfall 51.785 دولار للسقف الصلب و54.922 دولار للسقف المرن.

 

اترك تعليقاً