اخبار السياراتمينى

ميني تطلق صورة تشويقية لشيء مثير سيصل في أكتوبر القادم

السيارات – تبدو تشكيلة منتجات ميني قديمة بعض الشيء ، لكن الشركة في مرحلة تحول يحيطها اتجاه المستهلكين لاختيار سيارات الكروس أوفر والـSUV بدلاً من السيدان والكوبيه. وهذا ليس رائعًا بالنسبة لمجموعة سيارات ميني التي تشمل الكثير من السيارات الصغيرة ، كما أن التحول إلى الدفع الكهربائي لا يساعد أيضًا الشركة. ومع ذلك ، فإن الشركة تستعد لتقديم “شيء مثير” خلال شهر أكتوبر .

وتوفر الصورة التشويقية نوعًا ما من الإجابات ، حيث تعطي صورة علوية لما يبدو أنه المقطع الأمامي لسيارة ميني كوبر إس بسقف صلب. وقد تكون ميني تستعد لتقديم طراز خاص كنوع من الوداع لأن الكثير من تشكيلة سياراتها قديمة. وتخطط الشركة لإطلاق آخر مركباتها ذات محرك الاحتراق في عام 2025 ، مع خطط لأن تصبح كهربائية بالكامل في 2030. كما أن الشركة تخطط للاحتفاظ بسيارة ميني المكشوفة حتى نهاية العقد ، أو حتى لفترة أطول. كما أن هناك موديلات جديدة قادمة ، وقد يكون هذا النموذج الذي تم اصدار صورة تشويقية له بداية هذه السلسلة.

ولم تقدم ميني معلومات عن الموديل الجديد المرتقب, وسيكون علينا الانتظار للشهر المقبل لمعرفة جديد الشركة. وفي وقت سابق من هذا العام ، طرحت ميني سقفها متعدد الألوان بتدرج ثلاثي الألوان لإصدارات الثلاثة وخمسة أبواب من نسخ هارد توب وكلوبمان.

 

اترك تعليقاً