سيارات جديدةكوبرمينى

ميني تطلق أوكسفورد إيديشن الخاصة بتجهيزات متنوعة

السيارات – تأتي موديلات ميني كوبر الحالية أكبر من السابق وأغلي في السعر حيث باتت مملوكة لشركة بي إم دبليو ، ولكن الشركة لم تنس جذورها حيث قدمت مؤخراً نسخة ميني كوبر اوكسفورد إيديشن التي تعتبر أحدث الاصدارات الخاصة من الشركة . وتتوفر النسخة الخاصة بالسقف الصلب ببابين وأربعة أبواب .

وتأتي بنفس التحديثات الخارجية والداخلية ونظام المعلومات الترفيهي في باقي نسخ الفيس ليفت من عائلة ميني ، حيث تأتي السيارة بشكل قياسي مع شاشة تعمل باللمس مقاس 8.8 بوصة ، ومجموعة عدادات رقمية ، وفرش جلدي ، ونظام تحذير من الاصطدام الأمامي ومغادرة المسار ، ومصابيح أمامية LED مع مصابيح خلفية Union Jack ، وراديو يستخدم القمر الصناعي Sirius / XM لمدة 12 شهرًا.

كما تأتي بمجموعة عجلات 17 بوصة فضية أو سوداء ، وهو أمر يقدن بصورة اختيارية بقيمة 1250 دولار وهو قياسي في النسخة الخاصة أيضًا ، وكذلك تتوفر أدوات اختيارية في الشكل الطبيعي تقدم بقيمة 500 دولار إضافية مثل التحكم التلقائي في المناخ ثنائي المناطق ، والمقاعد الأمامية بنظام التدفئة. وكل التجهيزات الخاصة القياسية في النسخة الخاصة من السيارة تضيف ما يصل الي 3000 دولار ويمكن القول في النهاية أن التجهيزات التي حصلت عليها السيارة تصل الي6150 دولار.   

وتأتي نسخة السيارة ببابين بسعر 22.900 ألف دولار بينما النسخة العادية من نفس السيارة بسعر 19.750 ألف دولار, بينما يزيد سعر نسخة الأبواب الأربعة 1000 دولار . ويمكن للمشترين أيضًا الاختيار من بين ستة ألوان خارجية ، وسقف متباين باللونين الأسود أو الأبيض ، وأغطية مرايا بلون مختلف.

ويمكن للمهتمين بإنفاق المزيد إضافة ناقل حركة مزدوج القابض من 7 سرعات وفتحة سقف بانورامية مقابل 1500 دولار فقط .

 

اترك تعليقاً