سيارات جديدةمينى

ميني تطرح نسخة أوكسفورد ايديشن 2019 للجيش الأمريكي

السيارات – في العام الماضي قدمت ميني نسخة اوكسفورد ايديشن التي استهدفت طلاب الجامعات والخريجين الجدد في الولايات المتحدة بسعر 6900 دولار اضافية على سعر السيارات لباقة التجهيزات الاختيارية الاضافية. وفي الوقت الحالي تتوفر نسخ أوكسفورد ايديشن 2019 المجهزة بالكامل وتتوفر لأعضاء الجيش الأمريكي العاملين في أي فرع بالاضافة الي المتقاعدين منه وشروطهم ألا يكون مر على تقاعدهم أكثر من 12 شهر.

وقال المسئول التنفيذي لميني الولايات المتحدة باتريك ماكينا أنهم فخورون بتقديم نسخ أوكسفورد ايديشن من ميني لصالح الجيش الأمريكي حيث توفر قيمة كبيرة لكل من شارك بشرف في الخدمة العسكرية في القوات الأمريكية ومن يبحثون عن المتعة والأناقة . ويبدأ سعر ميني أوكسفورد ايديشن من 19.750 ألف دولار للنسخة ببابين ويزيد الي 20.750 ألف دولار للنسخ بأربعة أبواب .

وتأتي النسخ بمزايا قياسية تشمل نظام ترفيهي ميني كونكتد بشاشة 6.5 بوصة وكاميرا خلفية وتحكم في الركن الخلفي ونظام اتصال الطواريء مع عجلات مطورة 17 بوصة باللون الفضي أو الأسود وخيارات الناقل المانيوال أو الأوتوماتيك وفتحة سقف بانورامية مزدوجة ومقاعد بخاصية التسخين و6 ألوان خارجية .

اترك تعليقاً