رولز رويسمينى

ميني تستعير واحدة من أروع تصاميم رولز رويس في الاكسسوارات

السيارات – هناك بعض الأشياء التي تشترك فيها ميني ورلزرويس ، ومنهما أن كلاهما جزء من مجموعة BMW ، وبطبيعة الحال ، كلاهما يقع مقره في المملكة المتحدة ، وكلاهما يقدم لمسات فاخرة خاصة ، ولكنهما الآن يشتركان في عنصر واحد آخر، إذ تقدم ميني الآن خيار جديد يبقي الشعار في منتصف العجلات في وضع مستقيم ، سواء كانت السيارة قد توقفت أو كانت في حالة حركة.

وبصرف النظر عن مدى دوران العجلة المحيطة بها، فسيظل الشعار في وضعية مستقيمة ، وهذه الميزة تأتي بصورة خاصة من رولزرويس. وبدلاً من تقديمها كخيار على السيارات الجديدة ، فإن هذا الاكسسوار هو ملحق ما بعد البيع يمكن لأي مال ميني أن يطلبه مباشرة من الشركة المصنعة عبر الإنترنت أو من موزعها المحلي ، وهو متاح إما بشعار ميني أو جون كوبر ووركس.

والعنصر الجديد في عجلات السيارة أنيق وفريد من نوعه وتلائمه سيارات رولزرويس بصورة أكبر بسبب طبيعتها الفاخرة ، ولكن هذا الشعار يتواجد في الاصدارات الأنسب سعراَ من السيارة. وكانت ميني في وقت سابق قد استعارت بعض ملامح سيارات رولزرويس في طرازات عرضت في جوددوود وشملت التفاصيل الجديدة عجلات 17 بوصة وطلاء معدني أسود دياموند وأزرق رييف عميق وديكور داخلي مصنوع من الجلد. وتم تقديم 1000 مثال فقط من هذا الموديل بسعر يزيد عن 50000 دولار.

اترك تعليقاً