مراجعات السياراتميتسوبيشىميتسوبيشي ASX

مراجعة ميتسوبيشي ASX 2020 … تنتقل للحاضر

السيارات – خلال مراجعة ميتسوبيشي ASX 2020 اليوم، سنلقي نظرة على الكروس أوفر اليابانية القوية التي تتميز بقدرتها على مواجهة مختلف الظروف والطرق دون التضحية باعتماديتها وعمليتها، حيث أنها على الرغم من تدشينها في 2010، إلا أنها حصلت على تحديث كامل في 2015 ثم مرة أخرى هذا العام لتستمر في منافسة الطرازات الأحدث دون مشكلة، بما يجعلنا ندرك مدى قوتها وتنافسيتها، فدعونا نتعرف على أحدث ما تقدمه لنا مع تحديثها الأخير.

الخارجية

بالنسبة لسيارة عمرها 10 أعوام، تتمتع خلال مراجعة ميتسوبيشي ASX نلاحظ أنها تتمتع بتصميم حديث بشكل مفاجئ، ما يظهر خاصة بالواجهة الأمامية، حيث أن ميتسوبيشي تستخدم لغة تصميم الدرع الديناميكي التي تتبناها في سياراتها الحديثة، وهو ما يظهر هنا مع ASX في المصابيح الأمامية الجديدة من نوع LED، بجانب حصولها على خطوط عضلية أكثر من موديلاتها السابقة تجعلها أكثر تميزاً مما سبق، ومع تدعيمات سفلية لا تتداخل مع التصميم العلوي، ما يجعل الكروس اوفر تبدو جديدة كلياً.

مع الأسف، لم يحصل التصميم الجانبي والخلفي على نفس الدرجة من التحديثات، حيث أنه يكاد يكون غير مختلف تماماً، وعلى الرغم من أن التصميم الخلفي يبدو تقليدي وغير سئ، ولكن الكثيرون كان يأملون في رؤية تغييرات أكبر بشكل عام.

المقصورة والتقنيات

مراجعة ميتسوبيشي ASX

تستمر مراجعة ميتسوبيشي ASX 2020 بالمقصورة التي حصلت على تحديثات طفيفة تتضمن شاشة 8 إنش أكبر من قبل، مع الحفاظ على بساطة التصميم والترتيب بلوحة القيادة، حيث تقع الشاشة اللمسية الخاصة بنظام الترفيه المعلوماتي أعلى 3 بكرات لف للتحكم في الحرارة، مع نفس لوحة العدادات والمقود، مع تحديث طفيف في مقبض الناقل.

تتمتع المقصورة بمقاعد مريحة مع خيار لإضافة زخارف معدنية في مختلف الأرجاء، مع إمكانية تعديل ارتفاع المقاعد وخيار للحصول على مقعد سائق كهربائي قابل للتعديل في 4 اتجاهات بالفئة الأعلى، مع مساحة أقدام مريحة بالأمام والخلف.

الأمان

تتمتع ميتسوبيشي ASX بخصائص أمان مميزة للغاية تتضمن نظام تحكم بالثبات لتحسين التوجيه  على الأراضي الناعمة والمبللة أو حتى في الثلوج بمساعدة نظام التحكم بالاحتكاك، وذلك بجانتب وجود أنظمة مساعدة السائق لتغيير المسار مع رصد البقعة العمياء وأنظمة تنبيه من المرور الخلفي أثناء العودة للخلف، إضافة لأنظمة مساعدة تسلق المنحدرات و7 وسائد هوائية إضافة لكاميرا خلفية.

الأداء

مراجعة ميتسوبيشي ASX

تأتي ميتسوبيشي ASX مع محرك 4 سلندر متواضع سعة 2 لتر بقوة 148 حصان وعزم 195 نيوتن.متر، ما يأتي مع ناقل 5 سرعات يدوي أو 6 سرعات أوتوماتيكي وخيار للدفع الرباعي، ورغم أن أرقام الأداء منخفضة نسبياً، إلا أنها مناسبة للقيادة اليومية ولمواجهة الطرق الوعرة نسبياً.

اترك تعليقاً