سيارات جديدةميتسوبيشىميتسوبيشي ASX

ميتسوبيشي ASX موديل 2020 يبدأ من 17.251 ألف دولار

السيارات – تعتبر ميتسوبيشي ASX واحدة من أقدم الموديلات متعددة الاستخدامات في السوق ، وقد حصلت على نسخة محسنة في وقت سابق من العام وقدمت السيارة كموديل 2020 في 3 اصدارات تشمل ES وLS واكسيد بسعر يبدأ من 17.251 ألف دولار الي 24.876 ألف دولار. كما ستعرض الشركة نسخ أخري من السيارة في 19 ديسمبر المقبل وهي نسخ MR وGSR .

وتتميز السيارة بعجلات ألومنيوم 18 بوصة ومصابيح أمامية ليد وخلفية ليد واسبويلر خلفي ونظام ترفيهي 8 بوصة وراديو DAB ومشغل ابل كار بلاي واندرويد أوتو وبلوتووث وكاميرا خلفية وتحكم أوتوماتيكي في المناخ وعدد آخر من المزايا في الاصدار القياسي من السيارة. أما نسخة LS فتزيد في قضبان السقف والزجاج الخلفي الذي يوفر الخصوصية والمفتاح الذي بلمسة واحدة ولمسات كرومية في مقابض الأبواب الداخلية.

أما نسخة أكسيد فتزيد في العجلات الألومنيوم 18 بوصة بلونين وشبكة التهوية السوداء والسقف البانورامي والفرش الجلدي للمقاعد مع تسخين أمامي وتعديل المقاعد كهربائياً في 4 اتجاهات للسائق ونظام ملاحة توم توم ونظام صوتي راقي روكفورد فوسجات مع تعديل أوتوماتيكي للاضاءة الأمامية.

أما نسخ MR فتتميز بلمسات خارجية سوداء على شبكة التهوية والمرايا الجانبية والعجلات الألومنيوم وزجاج خلفي يوفر الخصوصية ومصابيح ضباب أمامية مع دواسات ألومنيوم ومفتاح ذكي باللمس وعجلة قيادة جلدية مع لمسات الجلد في ذراع نقل الحركة ومكابح اليد وتطريز أحمر ، بينما يتوفر لنسخة GSR اسبويلر خلفي وتبطين أسود للسقف مع فرش ميكرو جلدي للمقاعد ونظام صوتي من 6 سماعات.

ويتوفر للسيارة محركات 2.4 لتر بقوة 165 حصان وعزم دوران 222 نيوتن متر ومحرك 2 لتر بقوة 147 حصان وعزم دوران 197 نيوتن متر وناقل حركة CVT أو مانيوال من 5 سرعات.

 

اترك تعليقاً