ميتسوبيشي تكشف عن Vision Ralliart التجريبية في صورة كروس أوفر

السيارات
ميتسوبيشي تكشف عن Vision Ralliart التجريبية في صورة كروس أوفر

السيارات – كشفت ميتسوبيشي الستار عن الموديل التجريبي Vision Ralliart Concept. وللأسف ، فهذا الموديل جاء في صورة سيارة كروس أوفر مثلما حدث مع اسم اكليبس الذي عاد من جديد ولكن في صورة سيارة كروس أوفر. ويعتمد الموديل التجريبي الجديدة علي سيارة موجودة بالفعل ، وهي ميتسوبيشي أوتلاندر.

ومن ناحية أخرى ، من الجيد عودة علامة Ralliart التجارية من جديد . ولم يتم توفير معلومات حول الجديد الذي يقدمه هذا الموةديل التجريبي . ولكن ميتسوبيشي قالت أنه يجسد “رؤيتها لـ Ralliart الجديدة ويجمع بين هندسة الشركة وشغفها برياضة السيارات.

ويُقال إن التسارع ، والانعطاف ، والكبح قد تحسن بفضل ناتج المحرك الأعلى من القوة ، وضبط التحكم الرياضي بالعجلات الأربع ، وقدرة البطارية المحسّنة . ولكن لم يتم الاعلان عن أرقام القوة. كما أن العجلات والإطارات قياس 22 بوصة .

ولم يتم الكشف عن أي شيء آخر ، حيث تحدثت ميتسوبيشي عن التصميم فقط ، قائلة إن الموديل التجريبي يدمج “الجمال الوظيفي” كما أن اللون الأسود غير اللامع للجسم يظهر لمسات زرقاء لتعبير “عميق ومتعدد الأبعاد يعزز إحساس جودة السيارة. كما وضحت ميتسوبيشي إن ملاحظات العملاء حول هذا الموديل سيتم استخدامها في التطوير المستقبلي لسياراتها .

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا