اخبار السياراتاكلبيس كروساوتلاندرميتسوبيشى

ميتسوبيشي تقدم في صالون طوكيو للسيارات 2020 سبعة موديلات تجريبية جديدة

السيارات – أعلنت شركة ميتيوبيشي عن تشكيلتها المخصصة لمعرض صالون طوكيو للسيارات 2020 ،وستقدم الشركة 7 موديلات جديدة تعتمد على خمسة نماذج إنتاج مختلفة هي :eK Cross، وDelica D: 5، واوتلاندرPHEV، واكليبس كروس، وسوبر هاي K-Wagon.

eK Cross Wild Beast
والبداية مع أصغر الموديلات وهوeK Cross Wild Beast التجريبي ويتمتع بتصميم السيارات متعددة الاستخدامات الرياضية ويتوفر له الكسوة البلاستيكية السوداء حول أقواس العجلات وعلى الصادمين والعتبات الجانبية الضخمة بجانب لمسات باللون الرمادي، والاطارات المناسبة لجميع التضاريس من شركة تويو. وتتميز السيارة برف للسقف مع توفر لونين للسيارة مثل الأصفر والأسود مع رسومات “X” باللون الرمادي على الجانبين.

إكليبس كروس Weekend
تستمر ميتسوبيشي في تقديم موديلات تجريبية متعددة الاستخدامات ، ومنها اكليبس كروس Weekend التي تزيد في السيارة الاصلية من التصميم الشرس المناسب للطرق الوعرة ويتم تحقيق ذلك بفضل الملحقات مثل مجموعة أداء التعليق الهوائي التي تمكن السائق من رفع وخفض ارتفاع الركوب باستخدام جهاز تحكم عن بعد وتطبيقات الهاتف الذكي.
ويعمل نظام التعليق مع إطارات تويوTires Open Country R / T لجميعالتضاريس مع عجلاتRays Team Daytona M9.

اوتلاندرPHEV NERV
وتم تعديل السيارة لتعمل كوسيلة للإغاثة من الكوارث مع هوائي القمرالصناعيKYMETA u7 الذي تصنعه شركة Kymeta Corporation في الولايات المتحدة ويوفرالهوائي خدمة اتصال بالإنترنت عبر الاتصالات الساتلية. وتشمل الميزات الخاصة الأخرى أنظمة الاتصالات في حالات الكوارث، واطارات لجميع التضاريس منToyo Tyres Open Country R / T مثبتة على عجلات Crimson Lycan.

Delica D: 5 All Blacks
وسوف تعرض ميتسوبيشي أيضًا نموذجين خاصين معتمدين على طرازDelica D: 5 الميني فان والأول هوDelica D: 5 All Blacks الذي تم استخدامه كسيارة دعم خلال كأس العالم للرجبي لعام 2019 لفريق نيوزيلندا. وتتميز السيارة المطلية باللون الأسود بشعار All Blacks الموجود على غطاء المحرك والباب الخلفي ورسوم على الجانبين، أما النسخة الثانية من Delica D: 5، فتحمل توقيع تيري إيتو، وهومخرج ياباني ومنتج تليفزيوني وناقد وكاتب. وقد أعاد تصور الواجهة الأمامية لسيارة الميني فان من خلال غطاء محرك أطول يندمج مع الشبكة العلوية وزوج من المصابيح الأمامية المستديرة بدلاً من المستطيلة.

Delica D: 5 by Terry Ito
وتعتمد Delica D: 5 by Terry Ito على عجلات MLJ Dayton باللون الأخضر الفاتح مثل بقية الجسم الذي يحمل نفس اللون، بينما تكمل المجموعة إطارات يوكوهاما جيولاندرCV G058 ومقاعد خاصة.

 

اترك تعليقاً