اتراجسيارات جديدةميتسوبيشىميراج

ميتسوبيشي تطلق ميراج وأتراج 2020 بتصميم محدث وجودة اعلى

السيارات – أثبتت ميتسوبيشي ميراج G4 سيدان التي تعرف باسم أتراج وميراج الهاتشباك أنهما من السيارات التي تحقق مبيعات جيدة في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الولايات المتحدة. وفي العام الماضي ، تم بيع ما مجموعه 24.316 نموذج من السيدان والهاتشباك في أمريكا. وكلاهما يعتبر وسيلة نقل أساسية فقط أي رخيصة إذ أنهما يتمتعان بأسعار تبدأ من 14.795 دولار لسيارة السيدان و 13.795 دولار للهاتشباك.

وكشفت شركة ميتسوبيشي عن نسخ 2020 من السيارتين في معرض تايلاند الدولي للسيارات. وحملت السيارتان تحديثات في التصميم الأمامي الجديد والأكثر ديناميكية مع عدد من الترقيات الداخلية. وتسمي ميتسوبيشي التصميم الأمامي للسيارة Dynamic Shield ، والذي يتميز بمصابيح LED جديدة متعددة وحدات الاضاءة ومتصلة بصريًا مع الشبكة الأمامية. كما توجد مصابيح الضباب في زوايا الصادم الأمامي. وقد لا يكون الجميع معجبًا بالتصميم ، ولكنه بالتأكيد جريء ، وربما يكون تصميم أكثر مما تحتاجه مثل هذه السيارة الصغيرة.

كما حصل الجزء الخلفي أيضًا على القليل من التحديثات ، خاصةً مع الشكل الخلفي الأوسع والأكثر قوة ، وتتضمن التغييرات أجزاء للمصابيح في الزوايا الخلفية ومصابيح LED خلفية أفقية بشكل حرف L. كما تكتمل التحديثات الخارجية بعجلات ألمنيوم جديدة قياس 15 بوصة مع تصميم بلونين وخيارين من الألوان الخارجية الجديدة ، وهما White Diamond و Sand Yellow.

كما تمت ترقية المقصورة الداخلية أيضًا بفضل مساند الذراع الأمامية المعاد تصميمها ومواد البناء المحسّنة. وتأتي الاصدارات الأعلى من السيارة مع مزيج مصنوع من نسيج / جلد صناعي. كما تستقبل جوانب المقاعد أيضًا اطارات أنبوبية وخياطة خاصة. وربما الأهم من ذلك هو إضافة نظام Smartphone Display Audio الجديد الخاص بالشركة مع شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات توفر اتصال هاتف ذكي كاملًا بما في ذلك البلوتووث و Apple CarPlay و Android Auto.

وتحت الغطاء الأمامي ، يتم تشغيل السيارتين بخيار محرك واحد فقط هو محرك سعة 1.3 لتر مع 78 حصانا و 74 رطلًا من عزم الدوران. ويتم توجيه الطاقة إلى العجلات الأمامية من خلال ناقل حركة مانيوال من خمس سرعات أو CVT. ولم يتم الاعلان عن الأسعار الرسمية ولكن من المرجح أن تبدأ المبيعات في أوائل العام المقبل.

اترك تعليقاً