اخبار السياراتاكلبيس كروساوتلاندرميتسوبيشىميراج

ميتسوبيشي تؤكد تقديم أوتلاندر الجديدة كليًا كموديل 2021

السيارات – يواصل أحدث عضو في تحالف رينو- نيسان وهو ميتسوبيشي الكفاح من أجل النجاح في سوق السيارات التي تزداد تنافسية. وقد أعلنت شركة صناعة السيارات اليابانية للتو عما تخفيه لعام 2021 القادم. وقالت الشركة : “من الآن وحتى نهاية الربع الثاني من عام 2021 ، ستطلق شركة ميتسوبيشي موتورز أمريكا الشمالية ثلاث مركبات معدلة بشكل كبير وسيارة واحدة باعادة تصميم كاملة ، وهو دليل على التزام الشركة بتقديم جودة عالية وأعلى قيمة “.

وستكون السيارة المخطط لتقديمها كموديل جديد تماما ميتسوبيشي أوتلاندر من الجيل الرابع ، والمقرر وصولها كموديل 2021. وستركب السيارة على نفس هيكل نيسان روج الجديدة كلياً ، لكن أوتلاندر ستبرز “المظهر الجريء والعدواني والمميز للعلامة التجارية”. وقالت الشركة ان أوتلاندر الجديدة كليًا “سيتم تحميلها بالتكنولوجيا والتحسينات الداخلية المهمة وستفاجئ هذه السيارة التي تغير قواعد اللعبة الكثيرين.”

ولم تصدر الشركة صور لأوتلاندر الجديدة ولكنها قدمت صورة واحدة لموديلات ميراج 2021 المحدثة في فئتي الهاتشباك والسيدان ، التي أعيد تصميمها في عام 2017 ، وستبدأ المبيعات في الربع الأول من العام المقبل. وفي الوقت نفسه ، سيتم طرح أوتلاندر PHEV الهجين بلوج ان الأكثر مبيعًا في العالم مع العديد من التحديثات الخاصة بها. وسيتضمن ذلك محركًا أكثر قوة مع سعة أكبر ونظام دفع كهربائي أكثر دقة.

وسيتم تقديم ميتسوبيشي اكليبس كروس 2021 أيضًا في الربع الأول من عام 2021 كموديل عام 2022. ويتوقع أن يتميز بتصميم أمامي وخلفي جديد وتصميم داخلي مطور ونظام جديد للمعلومات والترفيه. وستستمر أوتلاندر سبورت، التي تم تحديثها العام الماضي ، في عام 2021 دون تغيير على الرغم من أنها ستقدم “تحسينًا كبيرًا للمستويات القياسية من التجهيزات”.

 

اترك تعليقاً