اكلبيس كروسسيارات جديدةميتسوبيشى

ميتسوبيشي إكليبس كروس 2021 تطرح رسمياً بتصميم محدث ونسخة هايبرد

السيارات – قامت شركة ميتسوبيشي للتو بكشف الستارة عن سيارتها المحسنة اكليبس كروس 2021 والتي ستقدم في اليابان وأستراليا ونيوزيلندا قبل نهاية العام وتصل أمريكا الشمالية في الربع الأول من عام 2021. وتحتفظ السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأنيقة بنفس الشكل العام لنموذج ما قبل الفيس ليفت, ولكنها تتضمن بعض تفاصيل التصميم الرئيسية الجديدة. وعلى سبيل المثال ، تأتي الواجهة الأمامية بأحدث إصدار من مفهوم الشركة Dynamic Shield ويتضمن صادماً أماميًا جديدًا وتصميم إضاءة محدث.

وتستمر التغييرات الخارجية في الخلف حيث يوجد زجاج خلفي معاد تصميمه وجزء خلفي بتصميم جديد لا يغير فقط مظهر السيارة, بل يحسن الرؤية الخلفية أيضًا. كما تم تحديث المصابيح الخلفية المميزة ثلاثية الأبعاد ، ويتضمن الباب الخلفي تصميمًا سداسيًا منحوتًا بشكل حاد .

وتستمر التحديثات في المقصورة وتتضمن نظام معلومات ترفيهي جديد مع شاشة مقاس 8 بوصات. ومقارنةً بالموديل السابق ، يحرك هذا الطراز الجديد الشاشة أقرب إلى السائق والراكب في المقعد الأمامي لسهولة الاستخدام مع مقابض للصوت والتعديل. كما أن الشاشة حساسة للمس ، مما يعني أن ميتسوبيشي تمكنت أيضًا من إزالة لوحة اللمس من الطراز السابق في الكونسول الوسطي.

ولم يتم الإعلان عن العديد من المواصفات الفنية الرئيسية حتى الآن ، لكن شركة صناعة السيارات أكدت أن السيارة الجديدة ستباع في شكل نسخ هايبرد مع نفس مجموعة المحركات مثل أوتلاندر الهجينة. ويتوفر وفق ذلك للسيارة محركين كهربائيين مع محرك MIVEC سعة 2.4 لتر وناقل حركة من سرعة واحدة أوتوماتيك. كما سيستمر تقديم السيارة بمحرك MIVEC رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر والذي يتميز بشاحن توربيني جديد.

 

اترك تعليقاً