اخبار السياراتاوتلاندرميتسوبيشى

ميتسوبيشي أوتلاندر 2022 الجديدة ستأتي بمحرك نيسان روج

السيارات – على الرغم من التقلبات العديدة التي مرت بها ميتسوبيشي وشريكتها في التحالف نيسان منذ إقالة الرئيس التنفيذي السابق كارلوس غصن في نوفمبر 2018 ، فقد نجح كلاهما على الرغم من بعض التضحيات. وعلى سبيل المثال ، لن تطلق ميتسوبيشي بعد الآن مركبات جديدة في أوروبا أو المملكة المتحدة. وبدلاً من ذلك ، ستركز على الأسواق التي تتمتع فيها بالفعل بالقوة ولديها مجال للنمو ، بما في ذلك أمريكا الشمالية. وسيلعب الجيل القادم من ميتسوبيشي أوتلاندر ، المقرر طرحه في عام 2022 ، دورًا رئيسيًا في هذه الاستراتيجية.

وفي السابق ، اكتشفنا أن أوتلاندر المقبلة ، والتي من المفترض أن تظهر لأول مرة في الأشهر القليلة المقبلة ، ستشترك في منصة الانتاج مع نيسان روج الجديدة كليًا. وتُظهر لقطات تجسسية أخيرة سيارة أوتلاندر الجديدة بأبعاد مماثلة بشكل عام لموديل روج , على الرغم من أن تصميم الواجهة الأمامية الفريد لسيارة ميتسوبيشي يمكن رؤيته بوضوح عبر خلال التمويه حول جسم السيارة.

وبالنسبة للمحرك المرتقب في أوتلاندر الجديدة ، فيبدو أن السيارة ستحصل على محرك روج الجديد رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر بقوة 188 حصان. وبالمقارنة مع محرك أوتلاندر السابق سعة 2.4 لتر بقوة 166 حصان فقط ، فإن هذا يمثل زيادة في القوة بنسبة 13%. ومثل روج ، ستتوفر أوتلاندر بنظامي الدفع الثنائي والدفع الرباعي.

واختيار المحرك من موديل روج ليس مفاجئًا تمامًا لأنه يوفر على ميتسوبيشي مبلغًا كبيرًا من المال على استثمارات المحرك ، ومن المحتمل أن يتم استثمار هذا المبلغ في شيء مهم بنفس القدر وهو تقديم أوتلاندر PHEV الهايبرد التالية التي تعتبر واحدة من أكثر السيارات الهجينة مبيعًا في السوق ، وستستمر في لعب دور رئيسي في تشكيلة ميتسوبيشي , ومن المتوقع أن تعتمد على محرك سعة 2.4 لتر بمدى إجمالي يزيد عن 692 كم في الشحنة.

 

اترك تعليقاً