اوتلاندرسيارات جديدةميتسوبيشى

ميتسوبيشي أوتلاندر هايبرد ستظهر في 28 أكتوبر كموديل 2023

السيارات – حققت ميتسوبيشي أوتلاندر الجديدة نجاحًا كبيراً في الولايات المتحدة ، وتسعي الشركة للاستفادة من هذا النجاح ، حيث أعلنت رسميًا أن السيارة الهايبرد أوتلاندر 2023 التي تم طرحها سابقًا ستظهر لأول مرة على مستوى العالم في 28 أكتوبر. وسيتم بث الحدث على الهواء مباشرة على موقع الشركة الإلكتروني.

وفي الوقت الحالي ، تم إصدار عدد قليل من الصور الجديدة للسيارة التي تبدو مطابقة للإصدار الذي يعمل بالبنزين. وهناك استثناء رئيسي واحد هو حصولها على سقف أسود جديد. وبصرف النظر عن شعارات “PHEV” المعتادة ، فإن أوتلاندر الهايبرد هي نسخة في التصميم من الموديل بالمحركات العادية. والشيء نفسه ينطبق على الداخل .

و لا يتوقع أي تغييرات داخلية بخلاف المعلومات الخاصة بنظام الهايبرد على لوحة عدادات السائق. ولعبت سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر PHEV السابقة دورًا رئيسيًا في مبيعات ميتسوبيشي ، خاصة في الولايات المتحدة. وهي سيارة ميسورة التكلفة وتوفر اقتصادًا جيدًا في استهلاك الوقود ، ولكنها أظهرت قدمها في السن في الفترة الأخيرة.    

وترتبط آوتلاندر ارتباطًا وثيقًا أيضًا بسيارة نيسان روج الجديدة. وتشترك معها في منصة الانتاج ، ومحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر. وسيستخدم نموذج PHEV نظام دفع رباعي مع محركين بواقع محرك في كل محور.

وسيتم طرح سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر 2023 الهايبرد للبيع في الولايات المتحدة في النصف الثاني من العام المقبل. وسيتمكن المشترون من الاختيار من بين عشرة ألوان خارجية .

 

اترك تعليقاً