مورجان تحتفل بفوزها في سباقات لومانز بإصدار خاص جديد

السيارات
مورجان تحتفل بفوزها في سباقات لومانز بإصدار خاص جديد

السيارات – قد لا تكون علامة مورجان عصرية في شكلها , ولكن هناك سحر خاص في شركات تصنيع السيارات الرياضية الصغيرة ذات التصميم الكلاسيكي والتي نجت بسبب تمسكها بأسلوبها الفريد في التصميم. وتواصل مورجان العمل في عام 2022 وتعمل على تقديم طرازات جديدة إلى جانب إصدارات خاصة من المركبات الحالية. وآخر ما قدمته فئة خاصة من احدي سياراتها.

وتسمى Plus Four LM62 ، وهي إصدار محدود يحتفل بنجاح مورجان في رياضة السيارات ، وتحديداً نجاحها في لومانز 1962 عندما فازت الشركة بفئة 2.0 لتر في الحدث الذي استمر على مدار 24 ساعة. ولسوء الحظ ، التغييرات التي ظهرت في الفئة الخاصة شكلية فقط. وكما يوحي الاسم ، سيتم تقديم 62 نسخة فقط من السيارة، كل منها سيحتوي على لوحة مرقمة خاصة به تكريماً لذكري سيارة Plus 4 SuperSports التي حققت النجاح منذ سنوات عديدة.

وتم طلاء تلك السيارة باللون الأخضر الداكن ، على الرغم من أن اللون الأحمر كان شائعًا في سيارات سباق مورجان في ذلك الوقت. وسيتم تقديم الإصدار المحدود حصريًا بلون أخضر مورجان جت أو روج مورجان ترتري . كما ستتميز جميع السيارات بسقف صلب كما في السيارة التي فازت بالسباق. وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تقديم هذه الميزة على هذا النموذج.  

وتتضمن التفاصيل الأخرى رسومات LM62 مع حليات دائرية تحمل نفس الرقم 29 مثل سيارة السباق الأصلية ، بالإضافة إلى عجلات سلكية مطلية بالفضي ، وشعار LM62 في الخلف ، وغطاء خزان وقود على طراز لومانز ، ومشتت أسود ولمسات جانبية سوداء من الموهير ، ونظام عادم رياضي نشط مع لمسات سوداء.

وفي الداخل ، يوجد مساند للأبواب منقوشة بالليزر ومساند رأس مطرزة ، ومركز عجلة قيادة مطلي ، ولوحة عدادات من الخشب البني ، ومقاعد Comfort Plus بنظام تدفئة.

وتتوفر السيارة بعجلة قيادة يسار ويمين مع ناقل يدوي أو أوتوماتيكي. وفي المملكة المتحدة ، السيارة معروضة للبيع الآن بسعر 78.995 جنيه إسترليني أو حوالي 108 ألف دولار .

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا