اخبار السياراتبوجاتى

موديل بوجاتي الجديد المقبل لن يكون مثل شيرون

السيارات – لا تبيع شركة بوجاتي في الوقت الحالي سوي موديل واحد وهو موديل شيرون بينما الموديل الثاني الذي طرحته وهو ديفو يعتبر نسخة أسرع فقط من موديلات شيرون ، وبالتالي يعتبر الاصدار الوحيد في قائمة الشركة هو شيرون وهو أمر متكرر منذ أن قامت الشركة ببيع سيارات فيرون.

لكن كان هناك عدد لا يحصى من الشائعات حول نموذج ثاني من بوجاتي قد يكون سيارة كروس أوفر بقوة 1000 حصان ، وربما سيكون سيارة ليموزين رويال كهربائية بالكامل أو سيارة كهربائية فائقة الأداء في النطاق السعري 500.000 دولار. وكشف ستيفن وينكلمان رئيس علامة بوجاتي أن الشركة مستعدة لتقديم موديل ثاني جديد في قائمة موديلاتها

وقال خلال حدث في إيطاليا : “أعتقد أن لدينا الفرصة للقيام بتقديم أكثر من سيارة واحدة ” ولكنه لم يقدم أي تفاصيل حول شكل النموذج الثاني ، لكن السيارة ستكون سريعة وسهلة القيادة ومناسبة للقيادة اليومية ، على عكس شيرون. وقد تكون على سبيل المثال ، سيارة تعمل بالكهرباء بالكامل. وقد أكد مدير الشركة أنهم ليسو مترددين في تصنيع سيارة كهربائية ولكن يجب التأكد فقط من أنها ستكون الأفضل من نوعها.

و قال وينكلمان: “من الواضح أنك عندما تفكر في النموذج الثاني لبوجاتي ، فعليك دائمًا أن ترى ما يمكن أن يكون عليه نمط الجسم، وقد نظرنا حقًا في كل تفاصيل أنماط الجسم وأعتقد أن هناك نمط واحد واعد للغاية لشركة مثل بوجاتي وهو نمط غير موجود في الأسواق اليوم. وقد تكون السيارة وفق ذلك شوتينج بريك أو سيارة مكشوفة بأربعة أبواب أو أي فئة من السيارات باتت غير مطلوبة في الفترة الأخيرة.

اترك تعليقاً