اكسبلوررسيارات جديدةفورد

مواصفات فورد اكسبلورر ST موديل 2020 في السعودية

السيارات – تتوفر طرازات فورد إكسبلورر ST ٢٠٢٠ الجديدة في السوق السعودي في الفترة الأخيرة وتعتبر إكسبلورر الجديدة كليّا الأقوى على الإطلاق. وتمت معايرة ST من قِبل مهندسي قسم مركبات فورد فائقة الأداء وهي تتميز بإطلالة شرسة، وأداء آسر وتسارع (٠-٩٦ كلم/ساعة في ٥،٥ ثوانٍ). وبحسب إيد كرينز، كبير مهندسي الفعالية الوظيفية في قسم مركبات فورد فائقة الداء، «قيادتها متعة كبيرة.

وتحمل السيارة محرك 3 لتر ايكوبوست بقوة 400 حصان وعزم دوران 562 نيوتن متر وتتسع السيارة الي 7 مقاعد وتتاح مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات مع قرص دوار لنقل الحركة مما يوفر مساحة لحاملات الأكواب وتحسين حجم المساحة في الكونسول وأماكن تخزين ذكية ومنفذ USB ويحسن ناقل الحركة التوفير في استهلاك الوقود مقارنة بالناقل 6 سرعات.

وتأتي السيارة بمقصورة واسعة مع اماكن تخزين معززة وتستوعب 7 ركاب وتتميز بزيادة المساحة للأقدام والرأس في الصف الثاني كما يتوفر نظام لمراقبة تركيب حزام الأمان مع لوحة قيادة مركزية جديدة بطبقتين بين المحرك ومقصورة الركاب مع زجاج أمامي ونوافذ الصف الأول العازلة للصوت. وتوفر السيارة نمط EcoCoach لظروف القيادة المستقبلية للمساعدة على القيادة بالطرق الأكثر فعالية في التوفير في استهلاك الوقود.

كما توفر السيارة نظام الصوت B&O مع 12 مكبر للصوت بالاضافة الي تكييف الأوتوماتيك ثلاثي المناطق قياسي في كل الفئات ومداخل تيار كهربائي بقوة 230 واط. ويتوفر للسيارة المصابيح الأمامية مع ميزة التحكم التلقائي بالانارة العالية ونظام المعلومات الخاص بالزوايا غير المرئية وكاميرا رؤية خلفية ونظام البقاء في خط السير وانذار البقاء في خط السير والانذار الصوتي للبقاء في خط السير وتنبيه السائق ومساعد استباق الاصطدام والفرامل للطواريء ورصد المشاة والتحذير من الاصطدام الامامي ودعم الفرامل الديناميكية.

 

اترك تعليقاً