سيارات جديدة

مواصفات جي أيه سي GN6 الجديدة في السعودية

السيارات – تم تدشين السيارة جي أيه سي GN6 الجديدة في السعودية بصورة افتراضية في الأيام الأخيرة بسبب منع فيروس كورونا لاقامة حفلات التقديم التقليدية ، وتتميز السيارة بالمحرك 1.5 لتر تيربو بقوة 171 حصان واستهلاك الوقود 13.5 كيلو/لتر ، كما تتاح السيارة بعدد 7 مقاعد .

وتتميز السيارة من حيث الشكل الخارجي بالقوة والفخامة مع مظهرها الخارجي الحاد والقوي وإنارة LED أمامية مع خاصية تعديل الارتفاع/إنذار للإنارة الأمامية/ خاصية اتبعني للمنزل. كما تأتي بتصميم انسيابي ومظهر خارجي فاخر مع شبك أمامي مميز وتصميم أنيق للمرايا الجانبية مستوحى من عيون النسر ويقلل الانحناء الهوائي الديناميكي للمرايا الجانبية من الضوضاء مع توفير رؤية واضحة جداً، كما تتوفر السيارة مع مصابيح خلفية LED ديناميكية ومميزة بجودة إضاءة فريدة.

كما تتمتع السيارة بمقصورة داخلية فسيحة تجمع مابين الأناقة والمساحة لتمكن من التنقل بداخلها بكل أريحية مع عجلة قيادة مغطاة بالجلد ومتعددة الوظائف للحصول على سيطرة أكثر كفاءة وشعور أكبر بالتحكم وتتميز مقاعد الصف الثاني برحابتها وفخامتها مع ممر صف ثاني عريض للغاية مقاس 190 لتمكين الركاب من الدخول والخروج بسهولة وراحة ومساحة أمتعة فائقة السعة 1100 لتر مع قابلية طي مقاعد الصف الثالث مع كسب مساحة صندوق السيارة تكفي ١٤ شنطة بمقاس ٢٠ بوصة.

وتتوفر السيارة بالجيل الثالث من محركات التيربو T270 مع ناقل حركة من ٦ سرعات أوتوماتيكي جديد وتقدم مع نظام الثبات الإلكتروني من ESP 9.3 من بوش بما يوفر ثبات وسيطرة فورية ويتميّز بسرعة استجابة أكبر من نسخته السابقة. ويتوفّر نظام التحكم في السيارة على المنحدرات ونظام التحكم عند نزول المنحدرات ESP 9.3 الجديد.

كما تم تجهيز GN6 بتقنيات متقدمة توفر تحكمًا ذكيًا في القيادة مثل الاتصال الذكي بالهاتف وشاشة الترفيه والشحن اللاسلكي وزر الإيقاف/البدء. كما تأتي بتصميم أمان شامل للحماية التامة من تكنولوجيا السلامة مع ٦ وسائد هوائية، نظام مراقبة ضغط الإطارات المباشر، كاميرا خلفية، نظام مكابح الطوارئ التلقائي (AEB)، وﻫﻴﻜﻞ ﺳﻼﻣﺔ ﻣﻦ ﺻﻠﺐ ﻋﺎﻟﻲ ﺍﻟﻘﻮﺓ.

 

اترك تعليقاً