جيلىسيارات جديدة

مواصفات جيلي توجيلا الجديدة في السعودية

السيارات – كشفت شركة الوعلان وكيل سيارات جيلي في المملكة العربية السعودية عن موديلات توجيلا الجديدة التي تم التشويق بها في الفترة السابقة والتي أشار موقع السيارات الي انها ستكون موديل توجيلا بالفعل , وتأتي السيارة بتصميم رياضي وبالاعتماد على منصة الانتاج CMA المطورة لتوفر تجربة قيادة مميزة وجديدة.

وتأتي التكنولوجيا التي تعتمد عليها السيارة في منصة الانتاج نتاج للتعاون بين جيلي أوتو وشركة فولفو للسيارات في المركز الصيني الأوروبي لتكنولوجيا المركبات في السويد. وتوفر CMA هيكل متطور بشكل وتصميم جديد لتحسين مستوى الأمان عند الطوارئ مع بنية هيكل عالية القوة ومقاعد توفر حماية للرأس والرقبة مع درجات السلامة العالية في اختبارات السلامة المعتمدة في الصين والولايات المتحدة وأوروبا.  
وتكتسب توجيلا أداءها بفضل محرك من أربع أسطوانات سعة 2 لتر مع شاحن توربو وحقن وقود مباشر، بقوة 238 حصاناً ويولد عزماً يبلغ 350 نيوتن متر. ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من نوع “أيسن” Aisin من 8 سرعات وبنظام دفع رفاعي من الجيل الخامس من تطوير “بورغ وارنر” BorgWarner يوزع قوة الدفع بالتساوي بين المحورين الأمامي والخلفي . ويسمح ذلك بالتسارع من صفر إلى مئة كلم في الساعة في غضون 6.9 ثانية فقط.

وتأتي السيارة بشاشة معلومات وترفيه عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة تعمل باللمس ومقاعد جلد نابا قابلة للتعديل ألياً ومقعد السائق ذو التعديل الكهربائي مع 16 وضعية مزود بنظام التدفئة والتبريد ونظام تنقية الهواء ولوحة عدادات LCD مقاس 12.3 بوصات وشحن لاسلكي و8 ألوان إضاءة محيطية مع فتحة سقف بانورامية وناقل حركة خلف عجلة القيادة و5 أوضاع للقيادة (رمال, اوف-رود, اقتصاد, رياضة و راحة).

وتأتي السيارة بتصميم مخصص بنسبة 0.325 لمعامل مقاومة الرياح وباب خلفي كهربائي يعمل بدون استخدام اليدين ومصابيح LED بالكامل أمامية ومصابيح LED بالكامل خلفية وعجلة قياس 20 بوصة.

وتتوفر السيارة بوسائل أمان تشمل : كاميرا محيطية 360 درجة , نظام التحكم في ثبات السيارة BOSCH 9.3 , نظام مراقبة التعب للسائق , أنظمة مساعدة السائق المتقدمة (ADAS) , أنظمة مساعدة السائق المتقدمة (ADAS) , وظيفة معلومات حدود السرعة (SLIF) , نظام تحذير الخروج عن المسار (LDW) نظام المساعدة على البقاء ضمن المسار (LKA) , نظام تثبيت السرعة المتكيف مع وضع الطريق (ACC) , مكابح الطوارئ الذاتية (AEB).

وتأتي السيارة بطول 4.605 متر وعرض 1.878 متر وارتفاع 1.643 متر وقاعدة عجلات 2.7 متر وصندوق خلفي 326 لتر وخزان وقود 54 لتر مع استهلاك الوقود 14.1 كم لكل لتر ومعيار الانبعاثاتEURO 5.

 

اترك تعليقاً