مقطورة جديدة مثيرة بقيمة 175 ألف دولار تولد الطاقة والمياه بصورة ذاتية

السيارات
مقطورة جديدة مثيرة بقيمة 175 ألف دولار تولد الطاقة والمياه بصورة ذاتية

السيارات – الحياة في مناطق نائية قد تكون مشكلة بالنسبة لملاك السيارات الكهربائية حيث لا توجد شبكات للشحن. وتهدف مقطورة جديدة لحل جميع هذه المشكلات ولكن العيب الوحيد هو سعرها المبالغ فيه. وأطلق على هذه المقطورة اسم سايبرتريللر.

ولن تقوم هذه المقطورة المستقبلية بتكوين مياهها الخاصة من الهواء وتوليد الطاقة من الشمس فحسب، بل ستقدم أيضًا تصميمًا مثيرًا للجدل في نفس الوقت. ويبدأ سعر هذه المقطورة المستقبلية من 175 ألف دولار . وهذه المقطورة تتوافق مع كل من المركبات الكهربائية والمركبات بمحركات احتراق تقليدية. ومن المعروف ان قطر السيارات الكهربائية لمقطورة خلفها يكلفها كيلومترات استهلاك من شحنتها, ولكن المقطورة الجديدة لديها حل.

والخدعة التي توفرها المقطورة انها تعتبر بنفسها مثل البطارية التي يمكن شحن السيارة منها بعض سحبها لمسافة طويلة على الطرق الوعرة. وبطبيعة الحال، لا يمكن تحديد المدة التي قد يستغرقها ذلك لأن الطريقة الرئيسية لتوليد الطاقة هي عن طريق الألواح الشمسية. ولم يحدد مقدار تخزين الطاقة في المقطورة ولكنها تحتوي على أنظمة طاقة احتياطية.

وهذه ميزة رائعة لأنها تتيح المرونة من حيث الموقع. ويمكن للعائلة أن تجد مكانًا بعيدًا عن الطرق المزدحمة، وتترك المقطورة، وتذهب للاستكشاف في السيارة الكهربائية. وفي الوقت نفسه، سيظل لدى أي شخص يبقى في الخلف مساحة سكنية تعمل بالطاقة الكاملة.

وستقوم CyberTrailer، بتوفير مصدر مياه خاص بها عبر مولد المياه الجوي Watergen. ويمكن للنظام إنتاج عدة لترات من مياه الشرب النظيفة الطازجة كل يوم اعتمادًا على الرطوبة ودرجة الحرارة. وقالت الشركة المنتجة Living Vehicle أن عمليات التسليم ستبدأ في عام 2025 ويمكن للأطراف المهتمة الانضمام إلى قائمة الانتظار مقابل 100 دولار فقط.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا